نظارة الواقع الافتراضي المميزة من LG

كشفت شركة LG عن نظارتها الخاصة للواقع الافتراضي، تحت اسم LG 360 VR، والتي تختلف في طريقة عملها عن معظم النظارات الموجودة حالياً، حيث أن النظارة تمتلك شاشتها الخاصة المدمجة، لكن يتم توصيلها بالهاتف عبر كابل USB C للحصول على المحتوى.

تتميز نظارة LG 360 VR بحجمها الصغير، ووزنها الخفيف، الذي يبلغ حوالى ثلث وزن النظارات المنافسة التي تعتمد على الهواتف حيث يبلغ وزن النظارة LG  حوالى 180 غراماً فقط.

وتقدم نظارة إل جي الجديدة شاشتين بدقة 1080p مع تقنية OLED، وذكرت الشركة أن تجربة النظارة تشبه مشاهدة تلفاز بقياس 130 إنشاً من على بعد مترين، وذلك لتقديم تجربة واقع افتراضي مثالية.

وتعمل نظارة إل جي فقط مع هواتف أندرويد التي تمتلك معالج سنابدراغون 820 من كوالكوم، لذا فإنها -حتى الوقت الراهن- تعمل حصرياً مع هاتف LG G5، وسيتم إطلاقهما سوياً خلال الشهر الحالي، لكن لم يتم الكشف عن سعر النظارة، التي تجلب المحتوى من الهواتف الذكية عبر كابل USB-C.

 

ولأن النظارة لا تعتمد بشكل أساسي على الهاتف الذكي، فإنها لا تتطلب وجود حجم أو دقة معينة للشاشة، على عكس المنتجات المنافسة، وتمتلك النظارة زرين في الأعلى لاختيار المحتوى، والآخر للعودة.

App Download

Latest Tweets

  • 7 hours ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • yesterday

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module