كاميرا جديدة من سامسونغ تدعم التصوير بزاوية 360 درجة

كشفت شركة سامسونغ عن كاميرا Gear 360 والتي تدعم التصوير بزاوية تبلغ 360 درجة.

تمتلك الكاميرا الجديدة عدستين تبلغ دقة كل منهما 15 ميغابيكسل، لتبلغ الدقة الكلية 30 ميغابيكسل، وفتحة عدسة بحجم F2.0، مما يوفر جودة عالية في ظروف الإضاءة المنخفضة، وسيتمكن المستخدمون من استعراض ما يسجلونه بالكاميرا عبر هاتف غالاكسي إس 7 الجديد، حيث أن الكاميرا تتيح للمستخدمين خلق عالمهم الافتراضي بالطريقة التي يحبونها.

وتدعم الكاميرا منفذ بطاقات ذاكرة خارجية من نوع microSD، حتى 128 جيغابايت، كما أنها توفر بطارية بسعة 1350 مللي أمبير، ويبلغ وزنها 153 غرام متضمناً البطارية.

وذكرت سامسونغ أنها قامت بالتعاون مع غوغل، لجعل كاميرا Gear 360 تعمل مع خدمة Street View التابعة لخرائط غوغل كما سيتمكن المستخدمون من التقاط صور ومقاطع فيديو بزاوية 180 درجة فقط، عبر استخدام ناحية واحدة فقط من الكاميرا.

وسيتم مزامنة الكاميرا الجديدة مع هواتف سامسونغ، حيث سيستطيع المستخدمون حفظ المحتوى على الهاتف، أو مشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي بما فيها خدمة جوجل Street View، وستتوفر هذه المميزات عبر تطبيق مخصص على متجر تطبيقات غالاكسي، وغوغل بلاي، وعلى الحواسب الشخصية.

 

وذكرت سامسونغ أن الكاميرا الجديدة متوافقة مع هواتف: غالاكسي إس 7، وغالاكسي إس 7 إيدج، وغالاكسي نوت 5، وغالاكسي إس 6 إيدج بلس، وغالاكسي إس 6 إيدج، وغالاكسي إس 6، كما أشارت إلى أنها ستتوفر بدءاً من الربع الثاني من العام الحالي 2016 في دول محددة.

App Download

Latest Tweets

  • 7 hours ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • yesterday

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module