سامسونج تقدّم تجربة فريدة لاستعراض أجهزتها على أرض الواقع بالتعاون مع بلج إنس

كشفت سامسونج عن اتفاقية تعاون تجمعها مع بلج إنس(Plug Ins)، الشركة الرائدة بقطاع تجزئة الإلكترونيات الاستهلاكية وتكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 وبموجب الشراكة الجديدة، ستقدم سامسونج تجربة فريدة لاستعراض الأجهزة على أرض الواقع في متجر بلج إنس في دبي مول، لتكون هي المرة الأولى التي تقدّم فيها سامسونج مثل هذه التجربة الفريدة من نوعها في المنطقة، متيحةً للعملاء أيضاً فرصة الاستفادة من قسائم الهدايا حتى 30 يوليو.

 

 وسيتولى موظفو بلج إنس مساعدة زوّار جناح سامسونج، حيث يقدّمون التجارب العملية على المنتجات ويرشدونهم ويعرفونهم بأحدث الابتكارات وطريقة الاستفادة منها. كما ويستضيف الجناح شاشة ’سنتر ستيج‘، وهي شاشة لمس تفاعلية بالحجم الواقعي تصحب العملاء بجولةٍ افتراضية يتعرفون خلالها على أجهزة سامسونج المنزلية، مع شرحٍ تفصيلي للمزايا التي يمكن تخصيصها حسب رغبة العملاء.

 

 وتعليقاً على هذه الإعلان، قال فيندور ناير، رئيس قسم الأجهزة المنزلية في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "يتمثل الهدف من إتاحة تجربة منتجاتنا على أرض الواقع في تمكين المستهلكين من عيش تجربة عملية مع منتجاتنا، وتبسيط كامل تجربة الشراء. ويتيح تعاوننا مع شركة متخصصة بالبيع بالتجزئة مثل بلج إنس منصة عرض أكبر وأكثر شمولاً لتقديم أحدث أجهزتنا وتطبيقاتنا للعملاء. وسيتمكن العملاء بفضل شاشة سنتر ستيج من تخصيص الأجهزة والتطبيقات بالشكل الذي يلائم احتياجاتهم، إذ تعد دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من المواقع العالمية القليلة التي طرحنا فيها مفهوم هذه التجربة".

 

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module