استبدل هاتفك بهاتف سامسونج Galaxy Note7 ابتداءً من 1,199 درهم فقط

 أعلنت سامسونج عن تقديمها باقة من العروض الحصرية التي تتيح للمستخدمين استبدال هواتفهم بالهاتف الأحدث Galaxy Note7 وذلك من خلال شراكة مع كبرى منافذ البيع الرائدة في الإمارات العربية المتحدة.

  

وحتى تاريخ 18 نوفمبر 2016، يمكن للمستخدمين استبدال باقة مختارة من هواتف سامسونج أو أنواع أخرى بهاتف سامسونج Galaxy Note7 الجديد مقابل 1199 درهم فقط اعتماداً على نوع الجهاز وحالته، حيث يتوفر هذا العرض لدى متاجر سامسونج المعتمدة، وأكسيوم، فونو، ون موبايل، إيروس، جامبو، إيماكس، لولو. على سبيل المثال، لاستبدال هاتف Galaxy S7 Edge ثنائي الشريحة بالحالة (أ) كل ما على المستخدم هو دفع 1199 درهم فقط للحصول على هاتف Galaxy Note7 الجديد. كما يستفيد المشترون من اشتراك مجاني لمدة ستة أشهر في خدمة Starz Play و12 شهراً في beIN Sports Connect على الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون المتوافقة. ويمكن الوصول إلى القائمة الكاملة للأجهزة المشمولة بالعرض والشروط والأحكام المتعلقة من خلال http://www.samsung.com/ae_ar/offer/trade-in/

 

وبهذه المناسبة، قال طارق صباغ، رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة لدى سامسونج الخليج للإلكترونيات: "شعارنا في سامسونج هو السعي المستمر للوصول إلى القاعدة الأوسع من العملاء وتلبية احتياجاتهم المخصصة. كلنا ثقة بأن هاتف Galaxy Note7 سيحقق أيضاً أفضل المبيعات، بينما سيساعد عرضنا للاستبدال على توسيع وصول هاتفنا الجديد لشريحة أكبر من المستهلكين ، مما يوفر لهم القدرة على الاستمتاع بأفضل التقنيات لدينا."

 

وإضافة ًإلى امتلاكه للحرفة المتقنة والمواد عالية الجودة والتصميم ذو الحواف المنحنية المتناظرة، يأتي Galaxy Note7 بهيكله وقلمه S Pen بميزة مقاومة الماء (كلاهما بمعيار IP68)، جنباً إلى جنب مع أعلى مستويات الأمان التي تجمع ما بين منصة Knox الأمنية وتقنية مسح قزحية العين ومزايا ترفيهية غامرة مع القدرة على عرض الفيديو بتقنية HDR. وبالتوافق مع النظام الإيكولوجي لكافة أجهزة سامسونج بما فيها Gear VR و Gear 360 وGear Fit2 وGear IconX، يتوفر هاتف Galaxy Note7 الجديد بألوان الذهبي البلاتيني والفضي تيتانيوم والأسود العقيقي بسعر تجزئة 2999 درهم.

 

كما تعاونت سامسونج مع هوليدي فاكتوري، شركة العطلات الرائدة في الشرق الأوسط لتقديم باقات عطلات مجانية على أساس "اشترِ واحداً واحصل على الآخر مجاناً" والتي تتضمن تذاكر الطيران ذهاباً وإياباً والإقامة في الفندق والنقل من وإلى المطار والدليل السياحي المخصص، مما يوفر على المقيمين في الإمارات العربية المتحدة ما معدّله 5000 درهم باختيارهم ما بين المواقع السياحية الخلابة بما فيها فيينا وبراغ وجزر السيشل والمالديف. واستمراراً بشراكتها مع Entertainer، يأتي جهاز Note7 محمّلاً بتطبيق Galaxy Entertainer مع مزايا تزيد قيمتها عن 400,000 درهم من خلال العروض على أساس "اشترِ واحداً واحصل على الآخر مجاناً" على الطعام والترفيه ونمط الحياة الإقامة في الفنادق في أوروبا وآسيا.

 

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module