فيسبوك ترد على سناب شات!

أصدرت شركة فيسبوك تطبيقها الجديد الموجه لنظام iOS والمسمى Lifestage، ويعتبر التطبيق الجديد مخصصاً للشباب وبشكل أكثر تحديداً لمن هم دون سن 21، فيما يعتبر رداً من الشبكة على خدمة سناب شات ذات الشعبية الكبيرة بين المراهقين والشباب.

ويعتبر تطبيق Lifestage بمثابة تطبيق فيديو تابع للشبكة الإجتماعية بدلاً من تطبيق الخدمة الأساسي والذي يعتمد على طريقة تحديث الحالة، بحيث يسمح التطبيق الجديد للجميع بمعرفة ما يحصل مع المستخدم من خلال الفيديو.

ويعمل التطبيق على سؤال المستخدم للقيام بتصوير فيديو شخصي مع وجوه حزينة أو سعيدة أو تصوير فيديو مع حركات راقصة، ومن ثم القيام بتجميع تلك اللقطات وتقديمها على شكل فيديو كامل الزمن، بحيث يستخدم بمثابة الفيديو الرئيسي لصفحة المستخدم الشخصية.

ويمكن من الناحية التقنية لأي مستخدم تحميل تطبيق Lifestage من المتجر بشكل اعتيادي، إلا انه لن يكون بإمكانه رؤية ملفات التعريف أو التواصل مع أي شخص آخر في حال كان المستخدم يبلغ من العمر 22 عاماً أو أكثر، ويتوجه التطبيق لطلاب المدارس الثانوية، ويجب ان يتواجد على الأقل 20 مستخدم من نفس المدرسة من أجل الاتصال فيما بينهم.

وتدور فكرة التطبيق الجديد حول إضافة المحتوى الفيديوي إلى ملف تعريف المستخدم، والتي يمكن للأصدقاء رؤيتها من خلال خلاصة الأخبار لديهم.

 

ويمكن للمستخدمين التواصل فيما بينهم خارج التطبيق من خلال سطر وحيد موجود ضمن ملف التعريف، بحيث يمكنهم وضع اي شئ ضمن هذا السطر مثل معرف المستخدم في سناب شات او انستاجرام.

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module