إل جي ترتقي بتجربة الوسائط المتعددة إلى مستوى غير مسبوق مع الهاتف الذكي الجديد V20

 

كشفت شركة إل جي إلكترونيكس النقاب عن هاتفها الذكي V20، وهو الجهاز الأحدث من السلسلة V والذي يقدّم مستويات راقية من قدرات الوسائط المتعددة لا يضاهيها أي هاتف نقال آخر،

حيث يتضمن الجهاز V20 عدداً من المزايا الجديدة مثل وظيفة إلغاء الاهتزاز عند تسجيل الفيديو Steady Record 2.0، ومحول الإشارة الصوتية الرباعي عالي الجودة Hi-Fi Quad DAC، ووظيفة تسجيل الصوت عالي الوضوح، وكاميرات أمامية وخلفية واسعة الزاوية تقدم أفضل أداء في فئتها. كما أنه أيضاً أول هاتف ذكي في العالم يأتي مع النظام أندرويد 7.0 نوغا مركباً عليه بشكل مسبق، ويتضمن وظيفة بحث غوغل ضمن التطبيقات.

وتُمثل السلسلة V من إل جي مجموعة هواتف ذكية فاخرة عالية المستوى مصممة خصيصاً لتضع بين يدي المستخدمين أفضل تجربة سمعية بصرية ممكنة. وقد تواصلت إل جي مع مستخدمي الهاتف V10 لاستطلاع متطلباتهم ورغباتهم، وقررت أن يكون الهاتف الذكي V20 قادراً على تلبية احتياجات "صنّاع القصص"، أي أنه الجهاز المثالي لكل من يريد التعبير عن أفكاره، وكل من لديه تجربة يودّ عرضها على الآخرين.

 

مقاطع فيديو واضحة عالية الدقة تستحق المشاركة 

يقدّم الهاتف الذكي إل جي V20، بفضل المعالج Qualcomm® Snapdragon™ 820 والمودم X12 LTE، وظيفة إلغاء الاهتزاز عند تسجيل الفيديو Steady Record 2.0، والتي تعتمد على وظيفة التثبيت الإلكتروني للصورة EIS 3.0 من Qualcomm Technologies كي تضمن تصحيح الاهتزازات وبالتالي وضوح الصورة أثناء تسجيل مقاطع الفيديو. وتعتمد هذه الوظيفة على حساس الحركة ثلاثية الأبعاد (جيروسكوب) لتضمن تزامن المعلومات بين الصورة والحركة الدقيقة بتأخير لا يتجاوز 50 ميللي ثانية فقط. وتتكامل هذه الوظيفة مع وظيفة التثبيت الرقمي للصورة DIS التي تحسّن جودة الفيديو في مرحلة المعالجة بعد التصوير من خلال تحسين ظهور العناصر في الإطارات المتعاقبة والتقليل من التشوّه الناجم عن ظاهرة المغلاق الدوّار، وبالتالي تحسين تصوير الحركة.

 

أنقى تجربة صوتية 

يُعدّ الجهاز V20 أول هاتف ذكي في العالم يتضمن محول إشارة صوتية رباعي عالي الجودة Hi-Fi Quad DAC بترميز 32-بت من شركة ESS Technology المشهورة بتصميم المنتجات الصوتية عالية الأداء. ويعتمد محول الإشارة الصوتية في الهاتف V20 على الشريحة SABRE ES9218 من ESS ليقدّم صوتاً أنقى وأفضل وضوحاً عبر تقليل التشوّه والضوضاء بنسبة تصل إلى 50 في المئة. كما أن إمكانية الضبط الدقيق على 75 درجة لمستوى الصوت والتوازن بين اليمين واليسار، فضلاً عن دعم الترميز الصوتي دون خسارة بهيئات FLAC و DSD و AIFF و ALAC تتيح للهاتف الذكي V20 تقديم صوت أعلى جودةً على أي نوع من السماعات.

 

تسجيل الصوت عالي الوضوح HD

تمثل وظيفة تسجيل الصوت عالي الوضوح HD المستوى الجديد في عالم التسجيلات الصوتية، فهذه الميزة تتيح للمستخدمين إنتاج تسجيلات صوتية بجودة الاستديوهات الاحترافية مع نطاق أوسع للترددات باستخدام ثلاثة ميكروفونات تمتاز بعتبة تحمل مرتفعة High AOP، ما يسمح بتسجيل صوت مذهل يتفوق على ما تنتجه الهواتف الذكية التقليدية. وفي وضع تسجيل الاستوديو، يمكن التحكم يدوياً بالصوت عبر مفاتيح سهلة الاستخدام مشابهة لما نجده في كاميرات الفيديو، كما يمكن استخدام وظيفة المزج مع الموسيقى المسجلة لإنشاء صوتيات عالية الجودة مناسبة لاختبارات الأداء من خلال تسجيل الغناء على مقاطع موسيقى موجودة.

 

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module