دبي الذكية تجسد تجارب السعادة في معرض "جيتكس للتقنية 2016"

أعلنت مؤسسة "دبي الذكية" أنها ستقدم تجسيداً للحياة الذكية في الإمارة، بعرض أهم التجارب التي تحقق سعادة مجتمع دبي وجميع أفراده، وذلك ضمن مشاركتها في "أسبوع جيتكس للتقنية 2016"، الذي يعقد خلال الفترة من 16 إلى20 تشرين الأول/أكتوبر الجاري، بمركز دبي التجاري العالمي.

وقالت "دبي الذكية"، إن مشاركتها في "جيتكس 2016" ستحمل العديد من أوجه التميز، ومن أهمها مشاركة 55 جهة حكومية وخاصة ضمن جناحها الممتد على مساحة تصل إلى 3800 متر مربع.

وأوضحت "دبي الذكية" أن جميع الاستعدادات الخاصة بالمشاركة في أسبوع التقنية قد تم الانتهاء منها لضمان تقديم جناح بالغ التميز هذا العام، إذ تم تقسيمه إلى 11 قطاعاً من قطاعات الحياة الذكية التي يعايشها الأفراد بشكل يومي في مدينة السعادة دبي. وتضم هذه القطاعات، المنافذ البرية والبحرية والجوية والخدمات العامة والمنزل الذكي وقطاع التسوق الذكي وقطاع الصحة وقطاع التعليم وقطاع الأعمال وقطاع خدمات العدل والقضاء، فضلاً عن قطاع لعرض خدمات الجهات الحكومية المركزية ومنطقة الحلول الابتكارية.

وبحسب ما أفادت به مدير عام مكتب "دبي الذكية"، عائشة بنت بطي بن بشر، فإن جناح "دبي الذكية" في "أسبوع جيتكس 2016" سيقدم عرضاً يمثل تجارب السعادة التي تتكامل مع نموذج الحياة الذكية في دبي.

وأكدت بن بشر أن العمل في مكتب "دبي الذكية"، يسير بشكل دؤوب نحو تنفيذ أجندة وخارطة طريق تستهدف كافة القطاعات في المدينة، وصولًا لتحقيق أرقام قياسية عالمية تنافسية جديدة على مستوى جاهزية وتقدم الإمارة.

 

 ويعرض الجناح مختلف أشكال التجارب الذكية التي تغطي المدينة كاملة، كما سيشهد جناح "دبي الذكية" توقيع مجموعة من الاتفاقيات الثنائية لتعزيز الشراكة والتعاون بين عدد من الجهات ذات الصلة، سعياً لإتمام الترابط والتكامل لتوفير مزيد من الراحة والسعادة لكافة قاطني مدينة السعادة دبي. 

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module