هواوي ترسّخ معياراً جديداً لقوة وسرعة الهواتف الذكية مع رقاقة Kirin960 الجديدة

أعلنت شركة هواوي عن طرح رقاقة المعالج Kirin960 المتطورة التي تقدّم مرونة وسرعة وحماية أكبر على هواتفها الذكية التي تعمل بنظام أندرويد. وقد بدأت "هواوي" باعتماد الرقاقة الجديدة Kirin960 التي تعتبر أحدث إضافة لعائلة معالجات Kirin900، في هواتفها الذكية وأوّلها جهاز Mate 9 الرائد الذي أطلقته مؤخراً.

 

وفضلاً عن ترسيخ معايير جديدة للقوة والسرعة وقدرة تحمّل الهواتف الذكية، تعتبر شريحة Kirin960 الجديدة الرقاقة الرائدة عالمياً لأحدث وحدات المعالجة المركزية التجارية Cortex-A73، ومعالج الرسومات Mali G71 GPU، وذاكرة التخزينUFS 2.1. كما تتلاءم رقاقة Kirin960 تماماً مع أحدث واجهة من نظام البرمجة Vulkan التي توفر للمستخدمين تجربة فائقة السرعة.

 

وستعزّز رقاقة معالج Kirin960 الثورية الأداء، والفعاليّة ومستوى الحماية لمجموعة واسعة من التطبيقات. كما ستعزز هذه الرقاقة تجربة نظام "أندرويد" إن لجهة استخدام الهاتف بالتصوير الفوتوغرافي، أو لإجراء المكالمات، أو الألعاب أو التواصل. وستساهم هذه الشريحة الجديدة في استحداث توازن جديد بين الأداء واستهلاك الطاقة. كما ترسّخ شريحة Kirin960 معياراً جديداً لوقت التحمل وتتيح للمستخدمين فرصة تحميل ألعاب الواقع الافتراضي. كما تتلاءم هذه الشريحة المتطورة مع:

·        أحدث تقنيات الكاميرا المزدوجة التي تحاكي العين البشرية لتركيز أسرع وضوح لا يضاهى

·        أحدث الحلول الصوتية Hi6403 التي تم تطويرها في شركة "هواوي" بجودة صوت Hi-Fi  

·        مودم عالمي متكامل 4CC وسرعة 600 ميغابايت بالثانية لشبكة إنترنت أسرع وأداء أفضل

·        كافة وسائل الاتصالات الرئيسية من خلال شريحة مزودجة لتوفير خدمة تجوال عالمي سلسة

·        تقنية الاتصال الصوتي المحدّثة التي تقدّم تجربة المكالمة وجهاً لوجه

فهي أول رقاقة في العالم تتمتع بحماية على مستوى التمويل.

 

ويعكس طرح رقاقة Kirin960 حرص "هواوي" على تقديم منتجات فخمة ومتطورة تقنياً بتصاميم راقية وواجهة بسيطة للمستخدم تجتمع في جهاز واحد. وباعتبارها إحدى الشركات الرائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصّص "هواوي" أكثر من 10% من ايرادات مبيعاتها السنوية للأبحاث والتطوير، كما أنشأت 16 مركزاً للأبحاث في مختلف أنحاء العالم. لذا ازدهرت أعمالها واكتسبت شهرة عالمية بفضل أجهزتها المتطورة التي تطبق أرقى معايير القطاع. 

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module