تعرفوا على مزايا هاتف سامسونج جالاكسي اس 8 القادم قريباً

مع كل يوم يمضي نقترب أكثر فأكثر من موعد مؤتمر Mobile World Congress الذي ينتظر فيه العالم أجمع من محللين ومستخدمين إطلاق مجموعة من الأجهزة والمنتجات التقنية الرائدة.

 

ومن بين هذه الأجهزة المرتقبة هاتف سامسونج القادم جالاكسي اس 8 الذي سيخلف جالاكسي اس 7، وتفيد الشائعات بأن الشركة الكورية تستعد للإعلان عن هذا الهاتف المميز خلال مؤتمر MWC الذي سيعقد في 27 شباط/فبراير القادم.

ومن المتوقع أن يتضمن هذا الهاتف مجموعة من المزايا الرائدة التي ترغب من خلالها سامسونج جذب المستخدمين وتعويض فشل جالاكسي نوت، وإليكم ما سيتميز به هذا الهاتف :

الشاشة

ترجح التقارير أن سامسونج ستتخلى عن خيار الشاشة المستوية ما يعني أن جالاكسي اس 8 قد يتمتع بشاشة منحنية، حيث من المتوقع أن يمتلك شاشة بحجم 5,5 بوصة بأبعاد 4K.

 المعالج وذاكرة الوصول العشوائي

من المتوقع أن يعمل جالاكسي اس 8 بمعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 835 أو Exynos 8895 حسب السوق التي سيطلق فيها، كما من المفترض أن تزيد سامسونج من ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف لتصل إلى 8 أو 6 جيجابايت.

البطارية

أفادت التقارير بأن سامسونج قد توكل مهمة تصميم البطارية إلى شرك ال جي بعد مشكلة انفجار هواتف جالاكسي نوت 7، كما من المتوقع أن تعتمد الشركة على بطاريات قابلة للإزالة لتجنب أية مشاكل.

الكاميرا 

يمتلك جالاكسي اس 7 كاميرا بدقة 12 ميغابكسل ويعتقد أن الشركة الكورية ستزيد من دقة الكاميرا على جالاكسي اس 8، ومن المتوقع أن يمتلك الأخير كاميرتين خلفيتين كما هو الحال في ايفون 7 بلس إحداها بدقة 16 ميغابكسل والأخرى بدقة 8 ميغابكسل، كما يعتقد أن تزيد الشركة من دقة الكاميرا الأمامية أيضاً.

السعر وموعد الإطلاق

 

حسب ما أفاد موقع TechTimes فإن جالاكسي اس 8 قد يتمتع بسعر أغلى من جالاكسي اس 7 بحوالي 20%

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module