5 هواتف مقبلة من سوني

وصل تقرير مثير للدهشة من اليابان, يشير إلى رغبة سوني في إنعاش حظوظها في سوق الهواتف المحمولة هذا العام بالكشف عن 5 هواتف ذكية دفعة واحده خلال حدثها المنتظر في برشلونة.

مواصفات متنوعة  :


الهاتف الأول يحمل الإسم الرمزي Yoshino والذي سيقدم شاشة بحجم 5.5 بدقة 4k وسيعمل بمعالج سناب دراغون 835 مع ذاكرة عشوائية سعة 6GB بالإضافة لمستشعر الكاميرا IMX400 من سوني.
الهاتف الثاني يحمل الإسم الرمزي BlancBright وسيقدم شاشة بحجم 5.5 بدقة QHD ويعمل بمعالج سناب دراغون 835 مع ذاكرة عشوائية سعة 4GB مع مستشعر الكاميرا IMX400.
الهاتف الثالث يحمل الإسم الرمزي Keyaki وسيقدم شاشة بحجم 5.2 إنش بدقة FHD يعمل بمعالج Helio P20 من ميدياتك مع رام سعة 4GB وذاكرة سعة 64 GB وكاميرا بدقة 23MP وكاميرا للسيلفي بدقة 16MP.
الهاتف الرابع يحمل الإسم الرمزي Hinoki ويأتي بشاشة 5 إنش بدقة HD مع معالج Helio P20 من ميدياتك و3GB رام مع ذاكرة تخزين 32GB بالإضافة إلى كاميرا رئيسية بدقة 16MP وكاميرا للسيلفي بدقة 8MP.
الهاتف الخامس والأخير يحمل الإسم الرمزي Mineo ومن الواضح انه سيكون الاصغر والأقل مواصفات في هذه المجموعة ، ولاتوجد اي معلومات عن مواصفاته ولكن السعر المتوقع لهذا الجهاز هو 350 دولاراً.
قبل يومين ظهر هاتفين من "سوني" ضمن فئة "إكسبيريا" يعملان بمعالج  "Helio P20" من "ميديا تك"، والآن ظهر أحدهما باسم "Sony G3221" على مؤشر لتقييم الأداء الشهير "AnTuTuu" ليكشف عن العديد من المواصفات التقنية للهاتف.
وطبقًا لتسريب مؤشر "AnTuTu" سيأتي الهاتف مع ذاكرة عشوائية حجم 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تسع 64 جيجابايت، و سيعمل بنظام تشغيل"أندرويد 7.0 نوجا" عند إطلاقه، والأبرز في لائحة المواصفات هي الكاميرا الرئيسية في الخلف حيث ان دفتها ستبلغ 23 ميغابكسل، في حين تبقى كاميرا التقاط صور السلفي في الأمام بدقة 16 ميغابكسل، وشاشة بدقة 1080 بكسل

 

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module