لعبة استراتيجية بطابع عربي تاريخي

أعلنت شركة “بلاي عربي”عن إطلاق لعبتها الجديدة “الممالك أون لاين”، وهي لعبة استراتيجية بطابع عربي تاريخي، وتتوفر الآن على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في جميع أنحاء العالم.

 

وأوضحت الشركة، المتخصصة في مجال ألعاب الفيديو المحمولة، أن اللاعبين يقومون في الممالك أون لاين ببناء مملكتهم العربية والازدهار بها اقتصاديًا وعسكريًا، ومن ثم التحالف مع لاعبين آخرين لبسط سيطرتهم على عالم اللعبة.

وأضافت “بلاي عربي” أن اللعبة تتميز عن نظيراتها بطابعها العربي التاريخي، والذي يتعدى مجرد دعم اللعبة للغة العربية ليتغلغل إلى كل النواحي، من تصميم البيئة والشخصيات والصوتيات، وصولًا إلى عناصر اللعب. ويُشاهد ذلك مثلًا في إمكانية إخضاع مدن مجاورة للجزيّة مقابل الحماية، وإمكانية تقوية العلاقات مع ممالك لاعبين آخرين من خلال المصاهرة.

وتتميز اللعبة، وفقًا للشركة، بنظام لعب عميق يتيح للاعبين التوسع بممالكهم إلى أراضٍ جديدة من خلال السيطرة على مدن مجاورة سلميًا أو بالقوة، وإنشاء مدن جديدة أو فرض الجزية. ويمكن للاعبين الازدهار بممالكهم اقتصاديًا من خلال إنتاج الموارد وفرض الضرائب والمعاملات التجارية، والأعمال المصرفية كالتمويل والاستثمار، وكذلك خوض المعارك لكسب الغنائم

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module