سامسونج تنافس شركات صينية على لقب أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم

بدأت شركة سامسونج في الدخول بالمراحل الأخيرة من عملية تطوير أولى هواتفها الذكية المزودة بشاشة قابلة للطي، تمهيدا للبدء في صنع نسخ تجريبية من هذه الهواتف خلال الربع الثالث من العام الحالي، وذلك حسب ما جاء في تقرير إخباري كوري.

وكشف موقع “إي تي نيوز” الإخباري الكوري الجنوبي أن سامسونج تسابق الزمن للكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي قبل عدة منافسين، وذلك لضمان السيطرة على لقب صاحبة أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم.

وأوضح الموقع الإخباري أن سامسونج تلقى منافسة شديدة من شركات صينية، وهي الشركات التي سرعت في الفترة الأخيرة من عمليات التطوير مع شركات متخصصة في تصنيع الشاشات للكشف عن أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم.

وكانت شركات بي أو إي BOE وفيجينوكس Visionox، وإيه يو أو AUO الصينية قد كشفت عن نماذج تجريبية لشاشات قابلة للطي يمكن استخدامها في صنع هواتف ذكية، مما دفع عدة شركات صينية متخصصة في صناعة الهواتف، مثل لينوفو وفيفو وأوبو، إلى التعاون معها لصنع هاتف ذكي قابل للطي وطرحه في الأسواق خلال العام الجاري.

وأشار موقع “إي تي نيوز” إلى أن مصادر مطلعة أكدت له خطة سامسونج التي تقتضي بالبدء في تصنيع نماذج عاملة لهواتف ذكية قابلة للطي خلال الربع الثالث من 2017، وذلك لاختبارها بين عدد من المستخدمين والخبراء قبل بدء عملية الإنتاج التجاري لها

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module