عالم الاتصالات

للربع الثاني على التوالي .. الاتصالات المتكاملة الأقل شكاوى

سجلت شركة الاتصالات المتكاملة ITC وللربع الثاني على التوالي أقل عدد شكاوى بين جميع شركات الاتصالات بالمملكة العربية السعودية في خدمات الانترنت الثابت بناءً على "مؤشر تصنيف مقدمي خدمات الاتصالات للربع الثاني لعام 2018" والذي تصدره هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات. وكان عدد شكاوى عملاء شركة الاتصالات قد وصل الى 63 شكوى لكل 100,000 مشترك. وتؤكد شركة الاتصالات المتكاملة على أن هذا الرقم –ورغم أنه الأفضل بين مقدمي خدمات الاتصالات- يعتبر هدفاً جديداً نعمل على إنقاصه عبر تقديم خدمات الانترنت المناسبة لكل عميل بأعلى جودة و بأفضل تكلفة، وتقديم أفضل خدمات ما بعد البيع والدعم على مدار السنة.

Read more ...

الإمارات تتصدر مؤشرات التنافسية العالمية لقطاع الاتصالات

حققت دولة الإمارات إنجازاً جديداً في التنافسية العالمية في قطاع الاتصالات بتحقيقها مراكز متقدمة في مؤشرات التنافسية العالمية، وذلك حسب النتائج التي نشرها الاتحاد الدولي للاتصالات مؤخراً.

إقرأ المزيد

زين العراق تتعاون مع إريكسون لإطلاق مبادرة الإتصال من أجل التعليم

سعياً منها لتعزيز قطاع التعليم في الصفوف الثانوية في العراق، تعاونت زين العراق- إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- مع شركة إريكسون العالمية لإطلاق مبادرة "الإتصال من أجل التعليم" (Connect to Learn) الدولية في العراق؛ على أن تنطلق المرحلة الأولى من مدرسة في بغداد.

إقرأ المزيد

للمرة الأولى في لبنان :ألفا تطلق خدمة التخابر الصوتي عبر الجيل الرابع VoLTE

أطلقت شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، برعاية وزير الإتصالات جمال جراح، للمرة الأولى في لبنان، خدمة التخابر الصوتي عبر الجيل الرابع VoLTE، وذلك من متجر ألفا النموذجي في مقرها الرئيسي في الدكوانة.

إقرأ المزيد

دو تفوز بجائزة أفضل شركة خدمات اتصال في حفل جوائز "فلبينو تايمز"

حصدت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة جائزة أفضل شركة خدمات اتصال خلال العام ضمن فئة "العلامات التجارية المفضلة"  لدى الجالية الفلبينية في حفل توزيع جوائز فلبينو تايمز (TFT Awards)  في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز بدبي. وتأتي هذه الجائزة بمثابة تتويج للجهود التي بذلتها دو والتزامها منذ فترة طويلة بالتنوع والشمولية عند طرحها للخدمات - ما أتاح لسكان دولة الإمارات من جميع الجنسيات الاستفادة من الحلول والمنتجات المبتكرة التي تقدمها الشركة.

إقرأ المزيد

نظام اريكسون الراديوي يعزز السرعات والقابلية للتكيف مع إطلاق الجيل الخامس

أعلنت اريكسون عن توسيع منظومتها المتكاملة من الجيل الخامس وذلك عبر إضافة  منتجات جديدة من الأجهزة والبرامج إلى محفظة نظام اريكسون الراديوي، ما يعزز من السرعات التي تمكن مزودي خدمات الاتصالات من إطلاق شبكات الجيل الخامس.

إقرأ المزيد

"اتصالات" تقدم عرضاً جديداً لعملائها من قطاع الأعمال أثناء رحلات الطيران

أعلنت "اتصالات" عن توفير خدمة الاتصال على متن الطائرة لمشتركي باقات التجوال الدولي من قطاع الأعمال دون أي رسوم إضافية، وذلك عبر جميع خطوط الطيران التي توفّر خدمة الاتصال عبر الأقمار الصناعية أثناء الرحلات الجوية.

إقرأ المزيد

Page 1 of 31