عالم الاتصالات

فيرجن موبايل: العلامة التجارية الثالثة للهاتف المحمول في الإمارات

أطلقت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC) رسميا العلامة التجارية فيرجن موبايل في 5 سبتمبر 2017 في الإمارات العربية المتحدة، وهي أول خدمة رقمية كاملة في البلاد. وقال كريم بينكيران، المدير الإداري لعلامة فيرجن موبايل في الإمارات العربية المتحدة، أن العلامة التجارية قد تخلت عن التقاليد كلياً عبر العمل حصرا من خلال تطبيقات الهاتف المتحرك.

اقرأ المزيد

اتصالات تجري أول مكالمة صوتية على شبكة المستقبل

أعلنت "اتصالات" اليوم عن تجربة أول مكالمة صوتية للجيل الرابع (VoLTE) على شبكة (Cat-M1 IoT) في المنطقة لتسهم بذلك في رسم خارطة الطريق المستقبلية لتمديد الشبكات المتقدمة بهدف تلبية متطلبات توفير خدمات نطاق عريض متنقل وخدمات اتصال متنوعة متوافقة مع إنترنت الأشياء (IoT).

اقرأ المزيد

عرض مميز لمُضاعفة رصيد عملاء موبايلي للخطوط مُسبقة الدفع

 أطلقت شركة اتحاد اتصالات موبايلي عرضًا خاصًا بعُملاء شرائح مسبقة الدفع وذلك عبر مُضاعفة أرصدتهم لـ 5 مراتٍ، إسهامًا منها في تسخير كل ما يصبُّ في منفعة عملائها وما يمكّنهم من الاستمتاع بخدماتها الصوتية وخدمات البيانات والرسائل النصية.

اقرأ المزيد

اتصالات توفر ترقية مجانية لـ iPhone X لمشتركي آيفون مدى الحياة

أعلنت «اتصالات» أمس توفّر أحدث إصدارات هواتف آبل الذكية «آيفون إكس» حيث يمكن لعملاء اتصالات من تقديم طلبات الشراء المسبقة للهاتف الجديد عبر الموقع الإلكتروني etisalat.ae أو من خلال زيارة أي من فروع «اتصالات» في الإمارات.

اقرأ المزيد

17 مليون مشترك بتقنية الجيل الخامس بحلول العام 2023

وفقا لأحدث الملاحق الإقليمية المرتبطة بتقرير موبيليتي الأخير من إريكسون من المتوقع أن يبدأ العمل بتقنية الجيل الخامس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الفترة من 2020 إلى 2022، ومن المتوقع أن يصل عدد الاشتراكات إلى حوالي 17 مليون اشتراك بحلول العام 2023.

اقرأ المزيد

لا تفوتوا فرصة التسجيل للمشاركة في مؤتمر القمة التاسع لقادة قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

 

القوا نظرة على مستقبل المدن الذكية وإنترنت الأشياء! سجلوا الأن في مؤتمر القمة التاسع لقادة قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي سيقام في 6 و 7 ديسمبر 2017 في فندق الميدان في مدينة دبي.

شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة تعلن التزامها تجاه نظام ضريبة القيمة المضافة في دولة الإمارات

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC) عن التزامها بالعمل اتجاه المرسوم الاتحادي رقم 8 لعام 2017، الذي أصدره صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حفظه الله، والذي يحدد نظام ضريبة القيمة المضافة في دولة الإمارات. وبحسب توصيات وزارة المالية بدولة الإمارات، فإنه سيتم تطبيق ضريبة القيمة المضافة على منتجات وخدمات الاتصال بنسبة 5٪.

اقرأ المزيد

هواوي تسجل نتائج لافتة في اختبار المرحلة الثانية من أبحاث تطوير تقنيات الجيل الخامس

خطفت هواوي الأضواء بعد أن أصبحت أول شركة مزودة لحلول تقنية المعلومات والاتصالات تجتاز اختبار المرحلة الثانية من أبحاث تطوير تقنيات الجيل الخامس (5G). وكان الاختبار قد نُظم من قبل مجموعة "برموشن جروب" لمعايير أنظمة الاتصالات المتنقلة الدولية (IMT-2020) وعُرضت نتائجه خلال معرض بي تي إكسبو الصين 2017.

اقرأ المزيد

Page 1 of 20