شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة تعلن التزامها تجاه نظام ضريبة القيمة المضافة في دولة الإمارات

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC) عن التزامها بالعمل اتجاه المرسوم الاتحادي رقم 8 لعام 2017، الذي أصدره صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حفظه الله، والذي يحدد نظام ضريبة القيمة المضافة في دولة الإمارات. وبحسب توصيات وزارة المالية بدولة الإمارات، فإنه سيتم تطبيق ضريبة القيمة المضافة على منتجات وخدمات الاتصال بنسبة 5٪.

 

وقال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة : " نؤمن بالفوائد والإيجابيات العديدة التي سيمنحها قانون ضريبة القيمة المضافة لا سيما فيما يتعلق بدعم استراتيجيات وخطط التنويع الاقتصادي التي بدأتها الدولة مسبقاً لتعزيز النمو.  وسيسهم القانون بإيجاد مصادر جديدة للإيرادات، ما سينعكس إيجاباً على المواطنين والمقيمين على حد سواء من خلال برامج التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي ستنفذها الحكومة بالاعتماد على هذه الإيرادات".

 

وأضاف سلطان : "سنتخذ قبل التطبيق الرسمي للنظام الجديد مجموعة من التدابير اللازمة لتثقيف عملائنا ليكونوا على اطلاع تام بالتوجيهات الحكومية بشأن ضريبة القيمة المضافة وتأثيرها على إنفاقهم فيما يخص خدمات الاتصال".

 

وتقود شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة EITC قطاع خدمات الاتصال للعلامتين التجاريتين دو وفيرجن موبايل وتأكد امتثالها والتزامها التام تجاه نظام ضريبة القيمة المضافة في دولة الإمارات.

 

وختم سلطان : " إن هدفنا هو ضمان تطبيق ضريبة القيمة المضافة على نحو سلس عبر عملياتنا التجارية، مع ضمان توفير رؤية واضحة لجميع عملائنا من الشركات الحكومية والخاصة وكذلك الأفراد. نحن نتطلع إلى هذه الخطوة الجديدة التي تتخذها دولة الإمارات، والتي تعكس تطورنا كمجتمع، فضلاً عن تنوعنا بشكل أكبر في اقتصاد المعرفة ".

 

 

AcyMailing Module

Latest Tweets

App Download