فيرجن موبايل توفر أول خدمة في الإمارات لتغيير باقة الهاتف حسب الحاجة شهرياً

للمرة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، أعلنت ڤيرجن موبايل، العلامة التجارية الجديدة لخدمات الاتصال المتحرك من "شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة"، عن خدمة "ريكومند" (Recommend) المبتكرة، لمساعدة عملائها في الحصول على أعلى قيمة من الباقات الشهرية لهواتفهم المتحركة.

وتم تصميم هذه الخدمة لمساعدة العملاء على تحديد الخطة الأكثر كفاءة لاحتياجاتهم، حيث سترسل "ريكومند" إشعارات شخصية للعملاء كل شهر قبل بضعة أيام من موعد استحقاق تجديد الباقة، لاقتراح الترقية أو التخفيض الأنسب للباقة القادمة، بهدف تحقيق المستوى المثالي من استخدام البيانات والمكالمات المحلية والدولية والرسائل النصية القصيرة استناداً إلى عادات استهلاكهم الواقعية والآنية.

في هذا السياق، قال كريم بنكيران، المدير الإداري لڤيرجن موبايل الإمارات: "نقدم في ڤيرجن موبايل تجربة متفوقة وأفضل قيمة ممكنة لمستخدمينا عبر تحليل عادات استخدامهم للهاتف المتحرك، حيث تقدم ميزة "ريكومند" توصيات شهرية قائمة على الاستخدام الفعلي. لذا عندما لا تقوم باستهلاك جميع الدقائق أو البيانات الشهرية سيصلك اقتراح بخفض باقة الشهر المقبل وبالتالي توفير بعض المال. أما في حال قمت بتفعيل بيانات أو دقائق إضافية على باقتك الأساسية ستصلك توصية بالاشتراك بخطة أعلى تلائم ذلك الاحتياج، لينتهي بك المطاف أيضا بتوفير المال."

وتتيح التجربة الرقمية لـ ڤيرجن موبايل والتي انطلقت في سبتمبر الماضي في دولة الإمارات، مرونة وراحة كاملة للعملاء، حيث يمكنهم تصميم باقاتهم الخاصة بالبيانات والدقائق، وتغييرها أو إيقافها وقتما يشاؤون، وتحديد حدود الإنفاق الشهري، وحتى اختيار رقم هاتفهم المفضل حال توافره، وكل ذلك من خلال منصة معتمدة على التطبيقات من دون الحاجة إلى زيارة أي فرع. ويلغي النموذج القائم على الاشتراك الحاجة لإبرام العقود طويلة الأجل، مما يمنح العملاء المرونة اللازمة لتحديد الطريقة التي تلائمهم في التواصل مع أحبائهم دون التقيد بعقود زمنية محددة.

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module