تاتش ومركز سرطان الأطفال في لبنان يطلقان “Be Their Light”

أعلنت تاتش شركة الاتصالات والبيانات المتنقلة الأولى في لبنان، بإدارة مجموعة زين، عن إطلاق Be Their Light، مبادرة مشتركة مع مركز سرطان الأطفال في لبنان Children’s Cancer Center of Lebanon – CCCL، تهدف إلى جمع التبرعات للأطفال الذين يعانون من مرض السرطان.

الحفل الرسمي لإطلاق هذه المبادرة أقيم يوم الأربعاء في 13 كانون الأول في فندق هلتون حبتور برعاية وزير الاتصالات جمال الجراح وحضوره، وحضور رئيسة مجلس الأمناء في مركز سرطان الأطفال في لبنان السيدة نورا جنبلاط، الرئيس التنفيذي لشركة تاتش السيد أمري غوركان، أهل الصحافة والإعلام، ونخبة من المدعوين .

أرادت تاتش أن تكون مبادرة Be Their Light بمثابة احتفاء بالشراكة الطويلة التي تربطها مع مركز سرطان الأطفال في لبنان منذ العام 2011، التي تخللها إطلاق منصة Light A Candle الرقمية المبتكرة التي تتيح جمع التبرعات من خلال تطبيق تاتش الخلوي. وبموازاة ذلك، حفّزت الشركة موظفيها أيضاً للتبرع والمساهمة في تأمين علاج الأطفال الطبي من خلال برنامج Partner In Life.

وللاحتفال بهذه المناسبة بطريقة مبتكرة، تعاونت تاتش ومركز سرطان الأطفال في لبنان مع ستة مصممين لبنانيين هم: علاء نجد، بقجة Bokja، كنز، مجوهرات نوبر، Poise Design، وسليم عزام، لتصميم قطع فنية مستوحاة من أطفال المركز. وقد عُرضت هذه التصاميم خلال الاحتفال وتم بيعها في مزاد علني قدمت عائداته بالكامل لمركز سرطان الأطفال في لبنان. وعلى مر السنوات الست الماضية تمكنت تاتش من جمع حوالي 374 ألف دولار أميركي لمركز سرطان الأطفال في لبنان بدعم من وزارة الاتصالات.

رئيسة مجلس الأمناء في مركز سرطان الأطفال السيدة نورا جنبلاط قالت في كلمتها: "نود أن نعرب عن خالص شكرنا وتقديرنا لكلًّ من تاتش ووزارة الاتصالات على دعمهما السخي لأطفال مركز سرطان الاطفال في لبنان على امتداد السنوات ومن خلال هذا الحدث الفريد. كما نود أن نشكر المصممين على ابتكاراتهم لدعم أطفالنا في المركز".

وفي معرض تعليقه على هذه المبادرة قال الرئيس التنفيذي لشركة تاتش امري غوركان: "لقد كان مركز سرطان الأطفال في لبنان شريكنا في مهمتنا الهادفة الى تحقيق تغيير  إيجابي في المجتمع اللبناني. وإذ نقدر قضية المركز السامية والنبيلة، نؤكد التزامنا متابعة تقديم دعمنا له.  Be Their Light تعزز الشراكة التي تجمعنا بالمركز والتي نحن مصممين كلياً المضي قدماً بها".

وزير الاتصالات جمال الجراح  فاجأ الحضور بإعلانه عن رفع المبلغ المخصص لدعم مركز سرطان الأطفال في لبنان الى 150 ألف دولار أميركي في العام 2018، مثنياً على أهمية القرار الاستراتيجي الذي اتخذته تاتش بدعمها القضايا والحالات الانسانية وكل ما له علاقة بالتنمية الاجتماعية وقال: "نحن في الوزارة نشجع على تطوير هذا المنحى لإيماننا بأهمية دعم هذه القضايا التي تهم المجتمع، فليس هناك أهم من إنقاذ طفل والتخفيف من معاناة عائلته وبالتالي المساهمة في إنقاذ المجتمع". وأكد أن الوزارة وتاتش ومجموعة زين ستواصل وقوفها الى جانب المركز ودعمه بكافة الطرق.

 

 

 

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module