دو تستعرض في "كابسات 2018" أحدث حلولها الخاصة بخدمات البث ووسائل الإعلام

أعلنت دو، المزود الرائد لخدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات بدولة الإمارات، عن مشاركتها في معرض خدمات البث والأقمار الصناعية وتوفير المحتوى " كابسات 2018 ".

وستعرض دو خلال الفعالية، محفظتها المتكاملة والمميزة من أحدث ابتكارات وحلول وسائل الإعلام وخدمات توفير المحتوى الرقمي. وتسعى الشركة من خلال هذه الحلول إلى تلبية متطلبات العملاء المتزايدة وتعزيز نمو سوق خدمات البث ووسائل الإعلام بما يعزز تجربة العملاء النهائية. وستسلط دو الضوء خلال فعاليات المعرض على شراكتها المتميزة مع مدينة دبي للاستديوهات كمزود حصري لخدمات البث للشركات التي تؤسس أعمالها في المنطقة الحرة من خلال عرض مميز بتكنولوجيا الواقع المعزز يوضح اندماج منصتي كلتا الشركتين، اللتين تقعان بجوار بعضهما. وسيعقد "معرض كابسات" خلال الفترة من 14 – 16 يناير 2018 بمركز دبي التجاري العالمي.

وتعليقاً على المشاركة في المعرض، قال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة : "يسعدنا الإعلان عن مشاركتنا مرة أخرى في ملتقى ’كابسات‘، الحدث المميز الذي يشكل منصة هامة بالنسبة لنا، كما للكثيرين، لدعم الشركات والمؤسسات التي تعتمد على حلول وخدمات البث ووسائل الإعلام لتوسيع وتعزيز نمو أعمالها وتقنياتها وابتكاراتها في المنطقة. نحن ملتزمون بتوفير أحدث حلول وسائل الإعلام وخدمات توفير المحتوى الرقمي من خلال التعاون مع أفضل الشركات في هذا القطاع على مستوى العالم. وباعتبارنا إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير خدمات المحتوى، فإن من واجبنا العمل على مواكبة أحدث الاتجاهات الحالية وأن نتحلى بالمرونة الكافية لتلبية متطلبات العملاء المتزايدة وتزويدهم بأحدث الحلول والخدمات المتاحة. ونتطلع خلال هذا الحدث المميز إلى التواصل مع عملائنا الحاليين ومزودي خدمات المحتوى الآخرين لتبادل الأفكار والرؤى بما يؤدي في نهاية المطاف إلى تطوير وتعزيز هذا المجال الحيوي والهام ".

وأضاف فهد الحساوي: "يسعدنا أيضا أن نستعرض شراكتنا مع مدينة دبي للاستديوهات من خلال أخذ زوار المنصتين بجولة افتراضية بتكنولوجيا الواقع المعزز، إضافة إلى تعريفهم بالفوائد الإيجابية التي يمكن أن نقدمها للمؤسسات في المنطقة الحرة، لا سيما فيما يتعلق بخدمات البث عالية الجودة".

وستستعرض الشركة أيضاً خلال أيام المعرض أحدث خدماتها المدارة في مجال البث والإعلام إلى جانب محفظتها المتكاملة من حلول الأقمار الصناعية وشبكات الألياف الضوئية وإدارة أصول وسائل الإعلام إضافة إلى حلول نقل المحتوى عبر الإنترنت للإدارة عالية الجودة وتوزيع المحتوى. وتوفر الشركة هذه الخدمات والحلول عبر محطتيها الرائدتين للبث الفضائي بدبي.

ويعد معرض خدمات البث والأقمار الصناعية وتوفير المحتوى "كابسات"، بنسخته الـ 24، الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة. ويشكل المعرض منصة عالمية للمراكز الإقليمية والعالمية المتخصصة بنقل المحتوى عبر منطقة الشرق الأوسط. ومن المتوقع مشاركة 15.000 من رواد القطاع في نسخة هذا العام من المعرض، الذي سيضم قاعات للنقاش ومؤتمرات عديدة إضافة إلى توفيره فرص للتواصل وعقد الاجتماعات بين الحضور.  

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module