دو تطلق خدمة "دو كونسيرج " الجديدة لتعزيز أسلوب حياة مجموعة مختارة من عملائها المتميزين

أعلنت دو - التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن إطلاقها خدمة "دو كونسيرج" – خدمة الاستقبال الجديدة والمخصصة التي تم تصميمها لمجموعة مختارة من العملاء المتميزين. وستكون هذه الخدمة متاحة مجاناً وعند الطلب للعملاء الذين سيستمتعون ببرنامج عصري مصمم لتوفير باقة عالمية من خدمات الاستقبال الشخصية على مدار العام. يأتي إطلاق هذه الخدمة في إطار جهود دو لتوفير خدمات فائقة الجودة تتمحور حول متطلبات العملاء المتنوعة.

وقامت دو بتطوير خدمة الاستقبال الشخصية "دو كونسيرج" حصرياً لعملاء الدفع الآجل المتميزين. وسيستمتع العملاء بمجموعة من الخدمات المميزة بما في ذلك خدمات المساعد الشخصي العالمية على مدار اليوم وطيلة أيام الأسبوع، والتي ستكون متاحة عند الطلب أو عبر تطبيق واتساب لضمان تجارب أكثر خصوصية.

وستتم إدارة برنامج الخدمة الجديدة من قبل شركة "بيكوك كونسيرج"، ويوفر البرنامج أيضاً خدمات مراسلة في دبي والكويت والبحرين بهدف ضمان تلبية متطلبات العملاء مع مستوى عالٍ من السرية والسرعة والكفاءة.

وتعليقاً على إطلاق الخدمة، قال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: تقدم خدمة دو كونسيرج مثالاً مميزاً على سعينا المتواصل لتزويد العملاء بأقصى درجات الراحة خارج مجال خدمات الاتصال. وتعكس هذه الخدمة الشخصية مهمتنا المتمثلة بتوفير المزيد من القيمة المضافة لحياة عملائنا.

ومن جانبه، قال حسن السويدي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة بيكوك كونسيرج: "نحن سعداء بدخولنا السوق الإماراتية من خلال شراكتنا الفريدة والمميزة مع دو. ونحن واثقون من أن خبرتنا العالمية الكبيرة بتقديم خدمات الاستقبال الفاخرة ستساعدنا بتوفير خدمات وتجارب مميزة لعملاء

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module