دو توفر لعملائها أحدث هاتفي Galaxy S9/ S9+ بأقساط شهرية مميزة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توفيرها هاتفي سامسونغ الجديدين +  Galaxy S9 / S9+ لعملائها بدولة الإمارات وفق أقساط شهرية مميزة.

ويوفر الهاتفان، اللذان تم تصميمهما لإعادة صياغة مفهوم تجربة التواصل ومشاركة أجمل اللحظات مع العالم المحيط بنا، تجربة استخدام جديدة كلياً بفضل الخصائص المتطورة التي أضافتها سامسونغ لتمكين المستهلكين من التعبير عن أنفسهم بطرق أكثر ذكاءً من خلال الصور والفيديوهات والرموز التعبيرية الفريدة.

ويتميز الهاتفان الجديدان باحتوائهما على الكاميرا الأكثر تقدماً من سامسونج في عالم الهواتف الذكية، حيث تم تصميمها مع عدسات بفتحة مزدوجة متحركة لتوفير تجربة تصوير مثالية حتى في بيئات الضوء المنخفض. ويحتوي الهاتفان على خصائص مبتكرة جديدة تشمل وضعية تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جداً ورموز تعبيرية مخصصة بتقنية الواقع المعزز لضمان عدم تفويت المستخدمين أي لحظة وتعزيز نمط حياتهم اليومية بهاتف فائق الذكاء.

وتوفر دو الهاتفين الجديدين لعملائها بالألوان (الأسود الحالك والتيتانيوم الرمادي والأرجواني الليلكي) مع سعات تخزين مختلفة ( 64، 128، 258 جيغابايت) بدون أي دفعات مسبقة، إضافة إلى ذلك، سيحصل عملاء الدفع الآجل على باقة مميزة من خدمات الاتصال تشمل 6 جيغابايت من البيانات و300 دقيقة مرنة وكل ذلك مقابل 275 درهماً شهرياً.

 كما يمكن لعملاء دو من المؤسسات الحصول على أحدث هواتف سامسونغ Galaxy S9 / S9+ مع باقة خدمات اتصال مميزة تشمل 5.5 جيغابايت و330 دقيقة محلية و155 دقيقة دولية مقابل 275 درهماً شهرياً فقط.

 

 

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module