Wonet تُقدم "رقمًا افتراضيًا" لتجنب أسعار التجوال الدولي

كما يعرف أي مسافر محنك ،أن أسعار التجوال الدولي للمكالمات والبيانات والرسائل النصية القصيرة يمكن أن تكون باهظة الثمن. ولكن ماذا لو تمكنت من البقاء على اتصال عالمي دون رسوم تجوال عالية؟ هذا ما فعله جوزيف غيد ، الرئيس التنفيذي السابق لشركة Ooredoo الجزائر وعضو مجلس إدارة Ooredoo تونس. في حديثه إلى تكنوتل، تحدثت شركة Ged عن خدمته الجديدة للهاتف المحمول "Wonet" التي تسمح لك بإجراء واستقبال مكالمات مجانية وفعالة من حيث التكلفة في جميع أنحاء العالم باستخدام "رقم افتراضي".

ما هو تطبيق Wonet وما الذي ألهمك لتطويره؟

لقد شهدنا وساهمنا في تطوير صناعة الاتصالات المتنقلة خلال الثلاثين عامًا الماضية من تقنية AMPS التناظرية القديمة إلى أحدث 4G وتطور 5G الآن. وعلى الرغم من كل هذا التطور الكبير في التكنولوجيا والصناعة ، بقيت سلسلة من القيود دون تغيير: رقم واحد على الجهاز ، ناقل واحد ، فاتورة واحدة ، شبكة واحدة ، بلد واحد ، إلخ.

لقد حان الوقت لكسر كل هذه العوائق والانتقال من ناقلات الشبكة القديمة التي كانت مقتصرة على بلد معين مع خدمة تعتمد على المشغل، إلى خدمة إنترنت تتمحور حول الإنترنت في جميع أنحاء العالم، مع تجربة رقمية كاملة للهاتف المحمول يشار إليها باسم مشغل شبكة عمر الإنترنت أو باللمصطلحات الأكثر تقليدية ، iMVNO (مشغل الشبكة الافتراضية للهاتف المحمول الذكي).

شركة Wonet هي الشركة الرائدة في IMO أو iMVNO التي تمكنت من ربط شركات الاتصالات المتنقلة القديمة المرخصة في كل بلد إلى اتصالات جديدة عبر بروتوكول الإنترنت (IP) أو عبر الإنترنت وهي تسمح للعملاء بالبقاء على اتصال في أي مكان في العالم خالٍ من جميع حواجز شبكة الاتصال (SIM ، وأرقام الهواتف ، والجغرافيا ، قيود محدودة الصلاحية ، والفواتير وإعادة الشحن). توفر Wonet جودة الخدمة وأفضل جودة اتصال عبر الإنترنت ويعمل عبر اتصال البيانات (3G ، 4G ، WiFi ، إلخ).

 

يتيح تطبيق Wonet إجراء مكالمات وتلقيها باستخدام رقم افتراضي. هل يمكنك ان تعطينا تفاصيل اكثر غن هذه الخدمة؟

يقدم Wonet أرقامًا متعددة على نفس الجهاز يمكن استخدامها للمكالمات الصوتية داخل وخارج الشبكة، وخالية من رسوم التجوال في أي مكان في العالم. يمكن الوصول إلى العملاء في أي من أرقام Wonet الخاصة بهم مجاناً أينما كانوا في العالم ويمكنهم الاتصال من Wonet عن طريق اختيار أي من أرقامهم (الأرقام الأصلية أو Wonet) لاستخدامها CLID للتعرفة الدولية المنخفضة للغاية للمكالمات والرسائل النصية خارج الشبكة، وهي مجانية تماما للمكالمات على الشبكة والرسائل النصية.

لن يضطر عملاء Wonet إلى الدفع مقابل عدة خطوط أو حسابات. يمكن لمستخدمي الأعمال أن يعطوا موظفيهم خطين للأغراض الشخصية والتجارية ولأي أسباب لتغيير أو إلغاء خط العمل ، يمكن للمستخدم الاحتفاظ بحساباته مع الخط الشخصي دون الحاجة إلى إلغاء العضوية مع Wonet. تتم إضافة وإزالة الخطوط عبر الإنترنت وعلى الفور من أي جهاز يتوفر فيه تطبيق Wonet.

تطبيق الجوال Wonet مجاني للتنزيل من App Store أو Play Store مع اشتراك مجاني لمدة أسبوعين لمستخدمي المرة الأولى.

 

لماذا تعتبر الأرقام الافتراضية حلاً فعالاً من حيث التكلفة للأشخاص الذين يسافرون؟

يمنح الرقم المجاني (الرقم الظاهري) مرونة للمسافرين بعدم شراء بطاقة SIM والمرور عبر العملية الإدارية لشرائها. بنقرة بسيطة ، تمنحك "Wonet" القدرة على شراء رقم افتراضي محمول بالكامل (دون الحاجة إلى بطاقة SIM فعلية).

يواجه المسافر الدائم كابوس رسوم التجوال العالية للمكالمات والبيانات. إنهم بحاجة إلى أن تكون الراحة متصلة دائمًا في أي مكان دون الحاجة إلى تبديل بطاقات SIM أو شراء القسائم المحلية أو الاقتصار على بطاقات الائتمان المحلية. يزيل برنامج Wonet كل هذه الحواجز التي تمنع المستخدمين من الاتصال دائمًا بتكاليف التجوال مع انخفاض الأسعار الدولية للمكالمات والرسائل القصيرة والبيانات..

 

كيف يختلف برنامج Wonet عن تطبيقات VoIP الأخرى؟ المكالمات دون بطاقات SIM؟

يوفر Wonet جودة الخدمة من الدرجة الناقل وأفضل جودة للاتصال عبر الإنترنت ويعمل عبر اتصال البيانات (3G ، 4G ، WiFi) ، وهو ليس مثل موفري خدمة VoIP. تتطلب خدمات Wonet الاتصال بالإنترنت عبر اتصالات 3G أو 4G أو WiFi. لا يتطلب رقم الوديعة وخدمات الصوت والرسائل القصيرة أي بطاقة SIM. إذا قرر المستخدم استخدام خدمات بيانات Wonet، فستكون بطاقة البيانات مطلوبة ومقدمة في أكثر من 100 دولة حول العالم.

 

كيف يدعم برنامج Wonet التجوال الدولي المجاني للبيانات؟

بالإضافة إلى الخدمات الصوتية، تقدم Wonet خدمات البيانات بمعدلات بيانات محلية خالية من جميع رسوم التجوال المفرط للبيانات في أكثر من 100 دولة حول العالم. يمكن شراء خدمات البيانات التي يتم توفيرها عبر شريحة بيانات Wonet Data عبر الإنترنت من خلال تطبيق الجوال أو من خلال هذا الموقع: www.wonet.com وتسليمها إلى عنوان المستخدم في أي مكان.

تقدم شركة Wonet خدمات بيانات تعتمد على خدمات 3G  و 4G مشابهة لخدمات التجوال الحالية لشركات الاتصالات الخاصة بك، باستثناء رسوم التجوال المرتفعة للبيانات. مع كل من الصوت والبيانات، تلبي Wonet جميع احتياجات الاتصالات للمسافرين كثيري الأسعار عند التجوال.

لا يلزم الاشتراك الشهري الثابت. يتم شراء حزم البيانات بناءً على حاجة المستخدم إلى مناطق جغرافية محددة مثل: أوروبا والشرق الأوسط والولايات المتحدة الأميركية وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ ، بالإضافة إلى بعض البلدان المحددة: فرنسا والمملكة المتحدة وإيطاليا وأسبانيا وألمانيا والولايات المتحدة الأميركية والصين، منح المستخدمين المرونة الكاملة لتكييف مشترياتهم مع احتياجاتهم وبالتالي توفير خدمة عالية الفعالية من حيث التكلفة بأسعار البيانات المحلية باستثناء أي رسوم تجوال مفرطة.

 

من هم الأشخاص الذين سيستفيدون من تطبيق Wonet؟

يمكن للجميع الاستفادة من تطبيق Wonet ، وخاصة المسافرين المتكررين لأنه يمنحهم حرية تلقي مكالمات مجانية وإجراء مكالمات بأسعار منخفضة التكلفة في أي مكان في العالم. كما يوفر Wonet معدلات البيانات المحلية ويتيح للمستخدمين توفير كبير في رسوم التجوال. باختصار، لا تكلفة على رسوم التجوال لخدمات الصوت والإنترنت ، وبالتالي يمكنك البقاء متصلا في أي وقت وفي أي مكان.

 

كيف تعتقد أن شركات الاتصالات سترد على هذا المفهوم؟

Wonet هو IMO أو iMVNO حيث يزيل هذا المختصر مفهوم الشبكة الظاهرية بوضوح، اذ تعمل شركة Wonet في شبكة مفتوحة واسعة النطاق تركز على احتياجات المستخدم من خلال توفير اتصالات ذكية رقمية كاملة مع كسر جميع حواجز شركات الاتصالات عند عدم وجود رسوم تجوال. من الواضح أن IMOs أو iMVNOs أكثر رشاقة من ناقلات الشبكة القديمة وكل هذا يحدث في سوق تنافسية مفتوحة غير منقوص يستفيد أولاً وقبل كل شيء منه المستخدم.

 

ما خططك لمستقبل تطبيق Wonet؟

أصدرت شركة Wonet بالفعل خدماتها الصوتية وستطلق قريبًا خدمات البيانات الخاصة بها. في المستقبل القريب، سنقوم بتقديم خدمات رائدة تسمح لشركة Wonet أن تكون لاعبة ذات قدرة تنافسية عالية في السوق العالمية.

 

App Download

Latest Tweets

  • 7 hours ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • yesterday

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module