EITC تعقد اجتماع الجمعية العامة السنوي وتوافق على تسديد توزيعات الأرباح عن العام 2017

وافقت الجمعية العمومية لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بقيمة 22 فلساً لكل سهم عن النصف الثاني لعام 2017، ما يجعل إجمالي الأرباح النقدية المدفوعة للعام الماضي يصل إلى 35 فلساً لكل سهم.

وأشارت الشركة، إلى أن صاحب الحق في أرباح النصف الثاني من عام 2017 هو مالك السهم المسجل يوم الأحد الموافق 1 أبريل 2018، والتي سيتم دفعها خلال الشهر اللاحق لاجتماع الجمعية العمومية.

وحققت الشركة في عام 2017 إيرادات قياسية بلغت 13 مليار درهم، وبلغ صافي الأرباح بعد خصم حقوق الامتياز 1.71 مليار درهم للفترة نفسها، إذ بلغ إجمالي عدد المتعاملين ما يقارب الـ 9 ملايين.

وأفادت الشركة بأنه تمت الموافقة على تقرير مجلس الإدارة حول أنشطة الشركة وأدائها المالي خلال عام 2017. ووافقت الجمعية العمومية على إعادة تشكيل مجلس الإدارة لدورة جديدة، وإبراء ذمة كل من أعضاء مجلس الإدارة ومدقق الحسابات الخارجي، ومكافأة أعضاء المجلس عن عام 2017 ومقترح مجلس الإدارة بشأن توزيع الأرباح النقدية عن النصف الثاني من السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017، فضلاً عن إعادة تعيين شركة «برايس ووترهاوس كوبرز» مدققاً خارجياً لعام 2018.

 وقال رئيس مجلس إدارة شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، محمد هادي أحمد عبدالله الحسيني: «وافقت الجمعية العمومية على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بقيمة 22 فلساً لكل سهم عن النصف الثاني للعام، ما يجعل إجمالي الأرباح النقدية المدفوعة لعام 2017 يصل إلى 35 فلساً لكل سهم، وهذا يمثل أرباحاً قياسية في تاريخ الشركة، ما يبرهن على التزام الشركة وإضافة القيمة للمساهمين».

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module