تعيين رئيس تنفيذي جديد لشركة أورنج مصر للإتصالات

أعلن مجلس إدارة شركة أورانچ مصر للاتصالات، عن تعيين المهندس ياسر شاكر عضوًا منتدبًا ورئيسًا تنفيذيًا للشركة، اعتبارا من 1 مايو 2018.

ويتمتع المهندس ياسر شاكر بخبرة كبيرة ودور فعال في قطاع  الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لأكثر من 20 عاماً، تخرج شاكر من كلية الهندسة بجامعة القاهرة وحصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة "The Ecole Superieure de Commerce de Rennes " بفرنسا.

تقلد ياسر عدة مناصب بشركة أورنچ وكان اخرها منصب نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة أورنچ العالمية للقطاع لتكنولوجي بمنطقة الشرق الأوسط  وأفريقيا حيث ساهم  في نجاح تنفيذ استراتيجية مجموعة اورنچ نحو التحول الرقمي في 19 دولة. وشغل ياسر شاكر قبل ذلك منصب نائب الرئيس التنفيذي لاورنچ مصر للقطاع التكنولوجي.

ويعد ياسر احد المساهمين الرئيسيين في نجاح ونمو اورنچ بمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا في السنوات الاخيرة  كونه عضواً في اللجنة التنفيذية بالشركة. وسوف يقوم ياسر شاكر بقيادة فريق عمل اورنچ مصر للمساهمة والعمل علي سرعة تطبيق التحول الرقمي في مصر بدعم كامل من مجموعة اورنچ العالمية.

ويأتي تعيين ياسر شاكر في هذا المنصب تأكيداً علي ثقة الشركة في الخبرات والكفاءات المصرية. وتؤكد مجموعة اورنچ العالمية علي ثقتها في السوق المصري الذي سيظل دائمًا مركزًا رئيسيًا لأعمالها في المنطقة من خلال خدماتها وشركاتها العديدة.

 

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module