"اتصالات" تنشئ محطتين في إكسبو 2020

أعلنت مجموعة الإمارات للاتصالات عن تحقيق إنجاز رئيسي يخص البنية التحتية المتعلقة بإكسبو دبي 2020، وذلك بعد استكمال المرحلة الأولى من إنشاء محطتي اتصالات حديثتين.

ووفاق لبيان صحفي، ستساهم المحطتان الجديدتان بتقديم خدمات الاتصال لجميع زوار إكسبو دبي 2020 باعتبارهما نقطتي ربط رئيسيتين.

وستدعم محطات الاتصال وظائف شبكة الاتصالات من خلال نشر أنظمة خاصة تشمل مركز الاتصال المركزي، والذي سيعمل على تلبية احتياجات المشتركين، بما يشمل خدمات الهاتف الثابت والمتحرك، والاتصال اللاسلكي "واي فاي" والبث التلفزيوني عبر الإنترنت.

ومن المقرر الانتهاء من تشييد محطتي الاتصالات بحلول نهاية عام 2018.

ومعرض إكسبو الدولي أحد أكبر الفعاليات الدولية، ويُقام كل 5 أعوام، ويستمر لمدة 6  أشهر، ويشارك فيه هيئات حكومية، ومؤسسات، وشركات دولية للترويج لإنجازاتها، ومنتجاتها، وأفكارها، وابتكاراتها، وسمعتها.

وقال إسماعيل الحمادي ، نائب الرئيس الأول لتطوير الشبكات في "اتصالات": "يعد الإعلان الاستراتيجي لهذا اليوم أمراً مهماً حيث أنه يهيئ المسار للمستوى التالي لتطوير البنية التحتية الرقمية في إكسبو 2020 دبي. وهذا يتماشى مع أهداف البلد المتمثلة في تحقيق التحول الرقمي من خلال نشر أفضل التقنيات والبنية التحتية لتوفير الخدمات المتقدمة لجميع العملاء والزوار في هذا الحدث العالمي. وستواصل "اتصالات" العمل بشكل وثيق مع فريق إكسبو 2020 لتمكين الابتكار الرقمي للتأكد من أن جميع الزوار سيستمتعون بتجربة سلسة في رحلتهم الرقمية في الحدث العالمي ".

من جانبه ، قال محمد الهاشمي ، نائب الرئيس الأول - شركة Innovation and Future Technologies ، إكسبو 2020 دبي: "يعد واحد من أهم الأجزاء في أي حدث عالمي هو الطريق السريع الرقمي الذي يمكّن الخدمات الإلكترونية التي نعتمد عليها بكثافة.

"يعد اليوم حدثًا مهمًا في إكسبو 2020 واتصالات. لقد عملنا مع شريكنا الرسمي لإنشاء شبكة قادرة على توصيل Expo بالعالم والعالم إلى Expo. يجسد هذا المشروع موضوع Expo 2020 الرئيسي ، "Connecting Minds، Creating the Future".

يُذكر ان معرض إكسبو 2020  سيقام في دبي على مدى 6 أشهر خلال الفترة الممتدة بين 20 أكتوبر 2020 إلى 10 أبريل 2021.

.

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module