دو تعين إيهاب حسن رئيساً تنفيذياً للموارد البشرية

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن تعيين الإماراتي إيهاب حسن بمنصب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في الشركة.

وكعضو في فريق الإدارة التنفيذية، ستشمل مسؤوليات حسن العمل على تعزيز مبادرات التوطين المتميزة في الشركة سواءً عبر توظيف الشباب أو ذوي الخبرة من أبناء الإمارات وتعزيز استراتيجية استقطاب الكفاءات والاحتفاظ بالمهارات والمواهب داخل الشركة.

وقال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة : " تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة فيما يتعلق بتعزيز استراتيجيات التوطين وزيادة نسبة المواطنين الإماراتيين العاملين في القطاع الخاص، نواصل في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة تعزيز مبادراتنا الهادفة إلى جذب المواهب وأصحاب الكفاءات من أبناء الإمارات وإتاحة المجال أمامهم لبدء مسيرة مهنية حافلة بالإنجازات في عالم خدمات الاتصال. وكشركة رائدة تتمتع بسجل حافل في مجال الموارد البشرية والتوطين، نعتقد أن الخبرة التي يتمتع بها حسن ستساهم بتوفير القيادة الاستراتيجية التي نطمح إليها لنقل رؤيتنا الفريدة للتنمية البشرية إلى آفاق جديدة من التميز والابداع ".

ينضم حسن إلى دو من بنك أبوظبي الوطني، حيث كان يشغل منصب المدير العام التنفيذي ورئيس مجموعة الموارد البشرية لمدة تقارب العقد من الزمن. وساهم حسن في هذا المنصب بتعزيز نسبة التوطين في البنك ونجح بتحقيق نسبة التوطين المطلوبة حسب توجيهات البنك المركزي والحكومة. ونتيجة لجهوده الكبيرة، حصل على جائزة "أفضل مدير تنفيذي في مجال التوطين". إضافة إلى ذلك، ساهم حسن في هذا المنصب بتأسيس أكاديمية بنك أبوظبي الوطني وتطوير ثقافة التعلم. وأصبحت الأكاديمية تحت إشراف حسن مسؤولة عن التطوير المهني والوظيفي لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، والوافدين.

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module