دو تتيح لعملائها فرصة الفوز

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن إطلاق سحوبات أسبوعية لمنح عملائها عبر دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة الفوز بأميال سفر مجانية من برنامج ضيف الاتحاد.

ويمكن لعملاء دو الحاليين والجدد، دخول السحب بشكل تلقائي للفوز بما يصل إلى مليون ميل من أميال ضيف الاتحاد وذلك عند اشتراكهم بإحدى باقات الدفع الآجل أو ترقية خطوطهم من باقات الدفع المسبق إلى باقات الدفع الآجل أو تفعيل إحدى باقات التجوال الأسبوعية أو الشهرية أو تفعيل إحدى باقات شريحة البيانات لاحقة الدفع أو التسجيل في خدمة الدفع التلقائي من دو.

وقال فهد الحساوي ، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع خدمات الاتصال في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: "في إطار جهودنا الهادفة إلى إثراء تجربة عملائنا، نحن فخورون بمواصلة شراكتنا الاستراتيجية والمميزة مع برنامج ضيف الاتحاد لمنح عملائنا مفاجآت جديدة ومثيرة باستمرار. ويسعدنا إطلاق هذا السحب المميز لتوفير قيمة مضافة لحياة عملائنا بما يفوق توقعاتهم، حيث نسعى من خلال إطلاق هذا السحب إلى إتاحة الفرصة أمام عملائنا للفوز بواحدة من 11 باقة من أميال السفر المجانية إلى جميع أنحاء العالم. إن هدفنا الرئيسي هو تعزيز أسلوب حياة عملائنا وتزويدهم بخدمات اتصال  تمتاز بالسهولة والشفافية إلى جانب تجارب ترفيهية وعروض حصرية تناسب تطلعاتهم".

ويمكن لعملاء دو استبدال أميال ضيف الاتحاد التي يحصلون عليها من برنامج ضيف الاتحاد مقابل رحلة طيران ذهاباً وإياباً إلى العديد من الوجهات حول العالم، بما في ذلك أمستردام والفلبين ولندن وبيروت والهند وبانكوك ومصر وبلغراد وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعميل الذي يحصل على مليون ميل سفر شراء تذكرتين ذهاب وإياب من الدرجة الأولى إلى باريس مع هاتفي iPhone 7s من آبل وسماعتين من نوع بوز كوايت كومفورت اللاسلكية وساعة جارمن فينكس 3 كاميرا جوبرو هيرو4 باللون الأسود وبطاقة ذاكرة San Disk  بسعة 32 جيجابايت.

سيتم اختيار 10 عملاء محظوظين للفوز بـ100 ألف ميل سفر خلال شهري مايو ويونيو، ويتم اختيار فائز محظوظ يوم 2 يوليو 2018 ليصبح مليونير الأميال ويفوز بمليون ميل من أميال ضيف الاتحاد. 

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module