شركة الإمارات للإتصالات المتكاملة تعلن عن ارتفاع صافي أرباح النصف الأول لعام 2018

أفصحت شركة الإتصالات المتكاملة عن نتائجها المالية لفترة الستة أشهر المنتهية بتاريخ 30 يونيو 2018، وأعلنت عن ارتفاع قوي بنسبة 4.0%  في الإيرادات لتصل إلى 6.68% مليار درهم زيادة صافي الأرباح إلى 965 مليون درهم بعد خصم حقوق الإمتياز بزيادة بنسبة 18.8%.

ونظرا إلى أدائها المالي القوي أعلنت الشركة عن مقترح مجلس الإدارة لتوزيع 589 مليون درهم كأرباح نصف سنوية لمساهميها بواقع 13 فلساً لكل سهم شريطة موافقة الجمعية العمومية المزمع إنعقادهت في شهر سبتمبر 2018 والجهات المختصة.

في الربع الأول من العام 2018 أعلنت الشركة عن إحتساب عملية استثنائية غير متكررة متعلقة بإعادة جزء من الرسوم المدفوعة لهيئة تنظيم الإتصالات ، حققت أرباح صافية بعد خصم حقوق الإمتياز زيادة بنسبة 4.4 ٪في النصف الأول من العام 2018 مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

من ناحيته، قال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للإتصالات المتكاملة: " حققت شركة الإمارات للإتصالات المتكاملة إيرادات جدية بقيمة 3.35 مليار درهم إماراتي في الربع الثاني من العام، في زيادة بنسبة 2.9% مقارنة بالربع الثاني من العام 2017.

وقد تم دعم النمو المتميز من خلال الأداء القوي في أعمال خدمة الهاتف الثابت التي ارتفعت بنسبة 9.4% في الربع الثاني من العام  2018 مقارنة بالربع نفسه من العام الماضي.

 

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module