Ooredoo تحصد جائزة أسرع شبكة للهاتف النقال في عُمان

احتفاء بتحقيقها إنجازا جديد ضمن أهدافها الرامية لإثراء حياة عملائها الرقمية، نظمت Ooredoo حفلا ضم الإدارة العليا والموظفين للاحتفال بفوزها بجائزة ’أسرع شبكة للهاتف النقال في عُمان‘ خلال النصف الأول والثاني من عام 2018 والمقدمة من شركة أوكلا (Ookla®). وقد قامت الشركة والتي تعد الرائدة عالمياً في اختبار وتحليل خدمة الإنترنت، بإجراء تحليل اختبارات Speedtest® المستندة إلى العملاء في السلطنة.

ويتم منح جائزة أوكلا (Ookla®) لأسرع شبكة للهاتف النقال لأبرز مزودي خدمات الاتصالات في العالم بعد تقييمهم باستخدام تقنية Speed Score™ التي تقوم بقياس سرعة التنزيل والتحميل وبالتالي أداء وسرعة الشبكة.

وعلى مدار العامين الماضيين، تصدرت Ooredoo تجربة البيانات في السلطنة وذلك عبر الترقية المستمرة لشبكتها المتطوّرة لضمان استمتاع عملائها بالإنترنت أينما كانوا. واليوم، توفر شبكة الجيل الرابع 4G سرعات تنزيل وتحميل كبيرة تصل إلى 32.87 ميجابت في الثانية و16.84ميجابت في الثانية، مما يتيح للعملاء مشاهدة غير محدودة لبرامجهم المفضلة، أو تحميل مختلف الملفات بشكل أسرع من قبل. كما وتدعم شبكة الهاتف النقال من Ooredoo مقاطع الفيديو عالية الدقة مثل تقنيات Quad HD وUltra HD و4K، من مختلف المواقع المتخصصة مثل نتفلكس ويوتيوب وفيميو وغيرها.

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module