دو تفوز بجائزة أفضل شركة خدمات اتصال في حفل جوائز "فلبينو تايمز"

حصدت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة جائزة أفضل شركة خدمات اتصال خلال العام ضمن فئة "العلامات التجارية المفضلة"  لدى الجالية الفلبينية في حفل توزيع جوائز فلبينو تايمز (TFT Awards)  في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز بدبي. وتأتي هذه الجائزة بمثابة تتويج للجهود التي بذلتها دو والتزامها منذ فترة طويلة بالتنوع والشمولية عند طرحها للخدمات - ما أتاح لسكان دولة الإمارات من جميع الجنسيات الاستفادة من الحلول والمنتجات المبتكرة التي تقدمها الشركة.

وتعليقاً على الفوز بالجائزة، قال عبد الواحد جمعة، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال المؤسسي في دو: "نحن فخورون حقاً بفوزنا اليوم بهذه الجائزة المرموقة التي تأتي كدليل على الجهود التي بذلتها فرق عملنا خلال الفترة الماضية بالتركيز على جعل العميل محور كل ما نقدمه من خدمات وحلول في عالم الاتصال.  نحن ندرك أهمية التنوع الثقافي في المجتمع المحلي بدولة الإمارات ونسعى دائماً إلى طرح خدمات ومنتجات تلبي متطلبات جميع السكان من مواطنين ومقيمين. وتشكل الجالية الفلبينية جزءاً هاماً من النسيج الإماراتي، حيث يساهم أفراد الجالية بشكل فعّال بالتطور المستمر الذي تشهده الدولة. وقد سعينا إلى التواصل مع عملائنا من أفراد الجالية الفلبينية بطرق عدة بهدف تزويدهم بخدمات اتصال مميزة وتمكينهم من التواصل مع عائلاتهم وأحبائهم عبر باقاتنا المخصصة التي توفر قيمة مضافة من حيث الجودة والتكلفة. ونود أن نتوجه بالشكر الجزيل للمسؤولين عن جوائز "فلبينو تايمز" على منحنا هذه الجائزة التي ستكون بمثابة دافع لنا نحو تقديم المزيد من الخدمات في المستقبل".

تعمل دو، مزود خدمات الاتصال الرائد بدولة الإمارات، على تمكين عملائها الفلبينيين من البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم في الفلبين من خلال تزويد أفراد الجالية بأفضل أسعار المكالمات الخارجية بسعر 38 فلساً للدقيقة فقط. بالإضافة إلى ذلك، أطلقت الشركة باقة "كابايان" بما يتناسب مع ميزانيات ونمط حياة أفراد الجالية الفلبينية مما يتيح للمشتركين فرصة التواصل مع أحبائهم في الفلبين وداخل الإمارات والاستمتاع بالدردشة والتفاعل معهم عبر تطبيقات الدردشة ومواقع التواصل الاجتماعي فضلاً عن البحث عن وظيفة والبقاء على إطلاع على أحدث العروض!

وتسعى دو إلى تحقيق أقصى مستويات رضا العملاء من خلال التزامها بتقديم حلول مبتكرة وموثوقة تلبي كافة المتطلبات والاحتياجات اليومية فيما يتعلق بخدمات الاتصال إضافة إلى تقديم دعم متواصل لعملائها على مدار اليوم والأسبوع.

تُعد جوائز" فلبينو تايمز" في نسختها الرابعة من المؤسسات الفيلبينية المرموقة في منطقة الشرق الأوسط، إذ تكرّم سنوياً صناع التغيير والعلامات التجارية الرائدة التي تقدم حلولاً مبتكرة وتعمل على تعزيز أسلوب حياة الجاليات الفلبينية في الخارج.

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module