الحايك: يشدد على الالتزام بأهداف التنمية المستدامة في قمة قادة الميثاق العالمي للأمم المتحدة 2018

شارك رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة "ألفا" المهندس مروان حايك في الطاولة المستديرة التي استضافتها قمة قادة الاتفاق العالمي للأمم المتحدة عام 2018 والتي جمعت بين كبار قادة الشركات في العالم. وتعقد هذه القمة في مقر الأمم المتحدة بنيويورك وهي جزء من الاجتماعات السنوية للأمم المتحدة التي تتزامن مع الجمعية العامة.

وحضر المائدة المستديرة نائب الأمين العام للأمم المتحدة أمينة ج. محمد و 29 من كبار رجال الأعمال من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى الحايك. وركز الحوار على الجهود المبذولة لتعزيز المساواة وحقوق الإنسان كمحرك وضمان لنجاح جميع الشركات، بالإضافة إلى الخطوات التي اتخذتها الشركات في سياق تحقيق أهداف التنمية المستدامة (SDG) في خطة العام 2030 تنمية مستدامة.

وأكد حايك في كلمته على أن التزام ألفا بأهداف التنمية المستدامة هي جزء من الالتزام المستمر بالمساهمة في المجتمع، والأهم من ذلك "تحقيق الاستدامة للبشرية والمجتمع وشركتنا".

وقال الحايك: "تلتزم شركة ألفا بهذه الأهداف في جميع مبادراتها، خاصة أن الجانب الإنساني جزء من الحمض النووي للشركة. يجب أن تكون متجذرة بقوة في استراتيجية أي شركة في جميع أنحاء العالم ، وهذا هو ما يركز عليه مجلس الإدارة لدينا".

وأضاف حايك: "في جميع مبادراتنا الإنسانية، نظهر أهمية وقيمة الالتزام بأهداف التنمية المستدامة لجميع شركائنا وبالتحديد المشتركين البالغ عددهم مليوني مشترك"، مشددًا على أن "لدينا القدرة على زيادة الوعي في مجتمعنا بأهمية هذا الالتزام ، ونحن قادة في القيام بذلك ".

ودعا حايك إلى تغيير التسمية العامة لـ "ذوي الاحتياجات الخاصة / الإعاقة" واستبدالها بـ "الأشخاص ذوي الإرادة الحديدية" ، وهو الاسم الذي أطلقته ألفا والذي يعكس قوة الإرادة وتقرير هذه الشريحة العزيزة من المجتمع التي تعمل مثال لنا جميعا. وشدد على أن قضية الناس بإرادة الحديد هي سبب ألفا.

App Download

Latest Tweets

  • 3 days ago

    قمّة #تيليكوم_ريفيو تُكرّم أفضل شركات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات لعام 2018 بجوائز التميّز… https://t.co/1JgdSOExUx

  • 6 days ago

    اختتام النسخة الحادية عشر من قمة تيليكوم ريفيو مع حلقة مناقشة حول مستقبل المدن الذكية والمقاطعات.… https://t.co/xpoo1zaODi

AcyMailing Module