زين الكويت تشارك وللمرة الأولى في أسبوع جيتكس للتقنية

أعلنت زين الشركة المتخصصة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في الكويت عن مُشاركتها وللمرة الأولى في فعاليات النسخة الثامنة والثلاثين من أسبوع جيتكس للتقنية، وهو الحدث العالمي الذي تستضيفه الإمارات ويُنظّمه مركز دبي التجاري العالمي بمُشاركة كبرى الشركات والمؤسسات والهيئات العالمية في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وذكرت الشركة أن مُشاركتها في هذا الحدث العالمي الذي يُعتبر من الأكبر في مجاله حول العالم تأتي ضمن ستراتيجية “زين” لتعزيز التحوّل إلى مزوّد الاتصالات الرقمي المتكامل.

وقالت إيمان الروضان الرئيس التنفيذي لشركة زين الكويت: ” يسرّنا الإعلان عن مُشاركة زين في فعاليات النسخة الثامنة والثلاثين من أسبوع جيتكس للتقنية كشركة الاتصالات الوحيدة التي تُمثّل دولة الكويت في هذا الحدث الإقليمي الرائد وسط محط أنظار الشركات العالمية.

وأوضحت  إن زين مُلتزمة بتعزيز التوسع في مجالات الحياة الذكية والتحوّل الرقمي، ومشاركتنا في جيتكس ما هي إلا خطوة لتأكيد وعرض قدراتنا لمشاركة القطاع العام ولتنفيذ الركائز السبع الرئيسية التي وضعتها رؤية الكويت لعام 2035، حيث سنستعرض نماذج تعزيز التنمية الاقتصادية والتنوع الرقمي بالتعاون مع شركائنا الستراتيجيين، بالإضافة إلى تقديم أحدث حلولنا المبتكرة في مجالات تمكين حياة ذكية ومجتمع آمن وقطاعات أعمال ذات كفاءة عالية “.

وأضافت الروضان: ” خلال مشاركتنا في جيتكس، سنقوم بالتركيز بشكل كبير على استعراض قُدرات تقنيات الاتصالات المتكاملة لتكنولوجيا الجيل الخامس (5G) التي بدأنا بالاستثمار فيها في مطلع شهر يونيو الماضي، والتي تُمثّل نقلة نوعية للكفاءة التشغيلية لشبكة زين في الكويت، وهي الخطوة التي جعلتنا من أوائل الشركات في الكويت وأسواق المنطقة التي تتبنى هذه الحلول التكنولوجية لتلبي احتياجات قاعدة العملاء ومجتمع قطاع الأعمال وتدعم التوسع في تطبيقات التحول الرقمي “.

وبينت الروضان: ” ستشمل مُشاركة زين في جيتكس أيضاً حلول الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء، والتي تمتد لتغطي العديد من المجالات والقطاعات المحورية، وهي الحلول التي صممناها خصّيصاً لتُواكب ريادة زين في التحوّل الرقمي بالسوق الكويتي، هذا إلى جانب تقديم ستراتيجيات وحلول مبتكرة عن طريق شركة NXN وهي ذراع زين في قطاع المدن الذكية التي ستتواجد إلى جانبنا لطرح أحدث الحلول الذكية .

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module