شركة "دو" ترفع العلم الإماراتي في كافة مكاتبها احتفالاً بيوم العلم

واصلت شركة دو التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، احتفالاتها عبر كافة أنحاء دولة الإمارات إحتفاءً بمبادرة يوم العلم التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي.

أُقيمت إحتفالية مُميزة في مكتب شركة دو الرئيسي في مدينة دبي للإعلام. حيث شارك أعضاء الإدارة العليا وموظفو الشركة يتقدمهم سعادة محمد الحسيني، رئيس مجلس إدارة شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة وعثمان سلطان، الرئيس التنفيذي للشركة وبحضور سعادة ميثاء الحبسي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات لتنمية الشباب في رفع علم الدولة وتثبيت أكثر من 500 علم على واجهة المكتب.

ويأتي هذا الاحتفال تتويجاً للمبادرات الأخيرة التي أطلقتها الشركة بالتعاون مع مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب من خلال منصة "متطوعين. إمارات"، حيث تم توزيع أكثر من 5 آلاف علم جديد عبر كافة أنحاء الدولة.

وتُظهر سلسة المبادرات الأخيرة التزام دو المُستمّر بالمشاركة في مختلف الفعاليات والأنشطة التطوعية بالتعاون مع المؤسسات الرائدة في القطاعين العام والخاص. وذلك تماشياً مع استراتيجيتها الهادفة إلى تعزيز تفاعلها مع كافة فئات المجتمع المحلي بدولة الإمارات.

وتجدر الإشارة، إلى اعتماد سموّه عام 2013 مبادرة يوم العلم كمناسبة وطنية سنوية. وتأتي هذه المناسبة تجسيدًا لمشاعر الوحدة والسلام بين أبناء الإمارات إضافة إلى كونها تعزز الشعور بالانتماء إلى الوطن. فبات يوم العلم في الإمارات محطةً سنوية تُقام في الثالث من نوفمبر من كل عام.

App Download

Latest Tweets

  • 7 hours ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • yesterday

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module