فيرجن موبايل تُحسّن من باقاتها السنوية وتُمدد شراكتها مع نتفلكس

هناك خبر سار لعملاء فيرجين موبايل ومحبي خبر سار لجميع عملاء فيرجن موبايل ومحبيNetflix ، إذ لن يحصل فقط  جميع مشتركي فيرجن موبايل الحاليون والجدد في الباقات السنوية على خفض فواتير هواتفهم المحمولة إلى النصف فقط، بل سيحصلون أيضًا على اشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر في Netflix.

مع الدفع مرّة واحدة، تتوفّر للعملاء فرصة لخفض فاتورتهم إلى النصف. وكإضافة جديدة، قامت فيرجن موبايل بتمديد وتوسيع فرصة الاشتراك المجاني بنتفلكس لمدة ثلاثة أشهر لجميع مشتركي فيرجن الحاليون والجدد الذين يختارون أي باقات شهرية أو سنوية تبلغ قيمتها 150 درهمًا وأكثر. مع العلم أنّ خدمة نتفلكس في الإمارات تشمل مجموعة كبيرة ومتنوعة من المسلسلات التلفزيونية المرخصة والأصلية، الأفلام، العروض الكوميدية، الأفلام الوثاثقية وبرامج الأطفال.

بهذه المناسبة قال كريم بنكيران، المدير الإداري في فيرجين موبايل الإمارات: "نحن ملتزمون بجعل تجربة الهاتف المحمول أفضل في هذه المنطقة وتزويد عملائنا بما يطمحون إليه من خلال الإستماع إلى تعليقاتهم وأخذ بعين الإعتبار تطلعلتهم. لذلك إنّ عروضنا تقوم على أمرين أساسيين وهما المرونة والاختيار".

وأضاف: "إنّ باقاتنا السنوية تسمح للعملاء بتوفير الكثير من الأموال، إذ يعني أنّه بإمكانهم إنفاق المزيد على ما يريدون بدلًا من فاتورة هاتفهم المحمول... والاستفادة أيضًا من الاشتراك المجاني لمدة ثلاثة أشهر في Netflix.

ومن خلال تطبيق فيرجن موبايل حصريًا، بإمكان المشتركين والعملاء تخصيص بياناتهم، دقائق المكالمات المحلية والدولية مع ما يزيد عن 125 باقة وخيارات مختلفة مع توفر طرق مختلفة للدفع ومناسبة للجميع... إلى جانب توفّر خيار الترقية والتغيير لأي خيار آخر في أي وقت من الأوقات.

يُمكن إذُا للعملاء الإنضمام إلى فيرجن موبايل في دقائق معدودة فقط من منازلهم. عبر تحميل وتنزيل التطبيق من Google Play وApp store واختيار الرقم المفضل واختيار الباقات الملائمة لكل شخص... وتوصيل بطاقة SIM فيرجن موبايل إلى منازل العملاء  في حوالى ساعة فقط.