دو تعلن عن شراكة استراتيجية مع "ياب تي في" لتوفير محتوى ترفيهي لعملائها في الإمارات

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توقيع شراكة استراتيجية مع "ياب تي في"، المنصة الرائدة في مجال توفير المحتوى الترفيهي من دول جنوب آسيا عبر الإنترنت وذلك لتزويد عملائها بوصول غير محدود إلى أكثر من 150 قناة تلفزيونية متميزة وأكثر من 3000 فيلماً حسب الطلب بـ 10 لغات مختلفة. ويمكن لعملاء دو في دولة الإمارات من بلدان جنوب آسيا الآن الاستمتاع بمشاهدة محتوى مميز بواسطة ما يصل إلى أربع أجهزة يختارونها عند الاشتراك في باقات دو الرئيسية.

وفي حديثها عن الشراكة، قالت زهرة زيات، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في "ياب تي في": "يسعدنا الإعلان عن توقيع هذه الشراكة المميزة مع شركة دو، الرائدة في مجال خدمات الاتصال والبث التلفزيوني. ومن الآن فصاعداً، سيقدم تلفزيون "ياب تي في" لعملاء دو في دولة الإمارات عروضاً ترفيهية غير محدودة عبر أكثر من 150 قناة تلفزيونية مميزة مع أكثر من 3000 فيلماً تقدمها المنصات الترفيهية المميزة مثل Colours وZee و Sun وAsianet وStar وغيرها. وتأتي هذه الشراكة في إطار استراتيجيتنا الهادفة إلى زيادة حصتنا السوقية في دولة الإمارات وباقي دول الخليج، حيث تشير التقديرات إلى أن أكثر من 55 % من سكان المنطقة هم من دول جنوب آسيا. ونهدف من خلال هذه الشراكة إلى تزويد هذه الشريحة بمحتوى ترفيهي متميز، في أي وقت وفي أي مكان بسعر مناسب للجميع".

ومن جانبه، قال عمرو الدسوقي، النائب التنفيذي للرئيس - قطاع العملاء الأفراد في دو: " يتجه العملاء في وقتنا حالياً نحو الاعتماد بشكل متزايد على خدمات الفيديو حسب الطلب التي باتت السمة الأبرز في عصرنا الرقمي.  نواصل في دو مساعينا الرامية إلى توفير محتوى ترفيهي مخصص يتناسب مع أذواق وتطلعات مختلف شرائح عملائنا.  وسنتمكن من خلال توقيع هذه الشراكة مع "ياب تي في" من تلبية متطلبات واحدة من أكبر شرائح السكان في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب منح عروضنا وباقاتنا المزيد من القيمة للارتقاء بتجربة عملائنا الترفيهية. وسيستمتع عملاؤنا من خلال محفظة "ياب تي في" المتنوعة بوصول غير محدود إلى مجموعة من العروض والأفلام والمسلسلات الترفيهية المميزة من منطقة جنوب آسيا إلى جانب إمكانية الوصول إلى العروض التي تقدمها مجموعة من المنصات الترفيهية المميزة في أي وقت سواءً كانوا في المنزل أو أثناء التنقل".

تمكنت منصة "ياب تي في"  من تغيير شكل ومضمون تجربة المشاهدة التلفزيونية في جميع أنحاء العالم؛ حيث تمتلك المنصة أكثر من 25.000 ساعة من كتالوجات المحتوى الترفيهي في مكتبتها عبر مجالات متعددة بما في ذلك الأفلام والمسلسلات ومباريات الكريكيت والبرامج التلفزيونية وعروض الأطفال والأخبار. ويمكن الآن لمشتركي دو في دولة الإمارات من بلدان جنوب آسيا مشاهدة المحتوى المفضل لديهم بواسطة 4 أجهزة في الوقت ذاته باللغات الهندية والتاميلية والمالايالامية والتيلجو والبنغالية وغيرها الكثير.