"اتصالات" تُتيح فرصة اختبار شبكة الجيل الخامس للمرة الأولى في دبي فستيفال باي

كان لزوّار فستيفال باي في دبي فستيفال سيتي مول فرصة أن أن يكونوا أول من يتوفر لهم شبكة الجيل الخامس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بفضل "اتصالات" وعرض ’تخيّل‘ الفريد المقدم من "اتصالات".

وتمّ عرض "الجيل الخامس من اتصالات" لأول مرة في الخامس من يونيو ضمن إطار سلسلة عروض 'تخيّل' الشيقة احتفالاً بإطلاق شبكة الجيل الخامس، والتي تعدّ أحدث تطورات شبكات الاتصالات التي تتيح لكافة العملاء استخدام البيانات على هواتفهم المحمولة بسرعةٍ فائقة وسهولةٍ استثنائية. وقد ضمّ عرض "الجيل الخامس من اتصالات" الفريد من نوعه عناصر عرض ’تخيّل‘ المرئية والحسية ليقدم للجمهور عرضاً مجانياً يستمر على مدار الساعة طيلة عطلة العيد في ’فستيفال باي‘.

وتعد شبكة الجيل الخامس أسرع بحوالي 20 مرة من شبكة الجيل الرابع؛ حيث تتيح للمستخدمين تحميل فيلم عالي الدقة في غضون ثوانٍ قليلة فقط. كما تعتبر هذه الشبكة أحد أهم مقومات التقنيات الناشئة مثل إنترنت الأشياء والمركبات ذاتية القيادة والاتصال بين الآلات؛ إذ تتطلب هذه التقنيات اتصالاً سلساً بسرعات عالية ووقت استجابة منخفض، وهو ما توفره تقنية الجيل الخامس. والجدير بالذكر أنّ زوّار هذا المعرض استمتعوا بوصولٍ كامل ومجاني إلى الشبكة.

ويُمكن القل أنّ هذا العرض الفريد مزيجاً مميزاً يجمع بين التكنولوجيا والفن، وقد حقق رقمين قياسيين عالميين في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكبر عرض على الشاشات المائية في العالم، وأضخم عرض إسقاط ضوئي متواصل. 

وبالإضافة إلى عرض "الجيل الخامس من اتصالات"، استضاف ’دبي فستيفال سيتي مول‘ مجموعةً من الأنشطة المميزة طوال فترة العيد مع باقة متنوعة من العروض الترفيهية الخاصة بالعائلات.