Muzeit : ابرز تطبيقات الموسيقى الجديدة بخصائص متنوعة

كمجموعة رائدة في تقديمها لعدد مميز من خدمات القيمة المضافة والتطبيقات النقالة والخدمات الإستشارية في قطاع الإتصالات، كان لمجلة « تكنوتل» لقاء مع رئيس مجموعة Numbase Group  السيد ايمن جمعة للحديث عن تطبيق الموسيقى الجديد Muzeit الذي اطلقته الشركة مؤخراً في متجر Apple Store  والذي لاقى رواجاً كبيراً حتى اليوم.

  

لقد اطلقتم مؤخراً تطبيق Muzeit، حدّثنا اكثرعن هذا التطبيق وعن كيفية عمله وأبرز مميزاته؟

تطبيقMuzeit  هو تطبيق موسيقي ترفيهي متنوع تم اطلاقه مؤخراً، يهدف الى ربط  الناس بالموسيقى والعكس.

هذا التطبيق لا مثيل له أبدا". فقد اختبرنا تشارك الصور والتعليقات والفيديوهات, لكننا لم نختبر أبدا" مشاركة الموسيقى من خلال قائمة الأسماء مباشرة.

فتطبيق ميوزيت يمكنك من تبادل ذوقك الموسيقي مع أصدقائك ومحيطك.

 

كيفية عمله ومميزاته

اولاًعلى المستخدم ان يقوم بتحميل هذا التطبيق كما ذكرنا سابقاً من متجرApple Store ، ومن ثم عليه ان يخلق ملف التعريف الخاص به Profile والذي هو بمثابة مكتبته الموسيقية. بعدها يمكن للمستخدم ان يدعو اصدقاءه الى تحميل التطبيق او حتى الى اتباعهم Follow في حال وجد احد اصدقائه على القائمة والاستماع إلى الأغاني التي قاموا بتحميلها.

 يمكن للمستخدم ايضاً ان يرسل اغاني خاصة لصديق معين والدردشة مع اصدقاء القائمة الخاصة به، كما يتميز هذا التطبيق بأنه يحتوي على قسم التزويد بالمعلومات حيث يستطيع من هم على قائمة اصدقائك رؤية كافة النشاطات التي تقوم بها ( كأي اغانٍ قمت بالإستماع اليها مؤخراً او قمت بتحميلها) والعكس بالعكس.

وعلاوة على ذلك، تجد على ابل ستور عددا" غير محدد من الأغاني. وعندما تصبح قائمتك الخاصة جاهزة يمكنك الاستماع الى الأغاني واحدة تلوة الاخرى من دون الاضطرار الى الضغط على الأغاني كل على حدة حيث يتميز هذا التطبيق بخاصية الانتقال بين الأغاني تلقائياً كما يمكن تحميل اكثر من اغنية من على متجر Apple في آن واحد.

وما هو مثير للاهتمام حول هذا التطبيق تمتعه بميزة الخصوصية التامة حيث يستطيع المستخدم إخفاء الأغاني التي لا يريد لأصدقائه ان يروها على قائمته.

وبالإضافة الى ذلك هناك محرك البحث الخاص بهذا التطبيق للبحث عن أغنية من اختيارك،  الا اننا ما زلنا نعمل على تطويره للحصول على نتيجة بحث اكثر كفاءة ودقة. هناك أيضا صفحة التاريخ History حيث يمكن للمستخدم ان يعود الى كل الاغاني الذي قام بتحميلها سابقاً والاستماع اليها، بالإضافة إلى خيار إنشاء الألبوم الخاص به من قائمة من الأغاني المختارة.

والجدير بالذكر أن هذا التطبيق يأخذ الأغاني الأصلية الرسمية، وليس الأغاني ذات دقة التسجيل المنخفضة.

 

هل هناك خطط لجعل هذا التطبيق متوافراً على Google Store ؟

بالطبع لدينا خطط لجعل هذا التطبيق متاحاً على متجر غوغل، ولكن هناك استراتيجية معينة نعمل عليها حالياً. نحن الآن  نسعى الى الإقتراب اكثر من أبل من أجل دفعهم إلى أخذ زمام المبادرة لطلبنا والترويج أكثر لتطبيقنا.

هل يلقى هذا التطبيق رواجاً واقبالاً كثيفا على تحميله؟

على الرغم من أن Muzeit تم إطلاقه حديثا، إلا أن التفاعل معه حتى اللحظة جيد للغاية. لقد أصبحنا بالفعل من ضمن القائمة الأولى في فئة تطبيقات الموسيقى على ايiTunes  وفي ثمانية عشر بلدا خلال ثلاثة أسابيع فقط.

هل قمتم بإنشاء موقع محدد لـMuzeit؟

نحن نخطط لإنشاء موقع خاص للتطبيق في المستقبل القريب. وسوف يكون هذا التطبيق  متاحاً على أجهزة الكمبيوتر المحمولة         ( ويندوز وآبل). أما بالنسبة لوجود التطبيق على أبل ووتش، فهو جاهز، لكننا لم نعلن عنه بعد.

 

ما هي التحديات التي تواجهونها حالياً في هذا التطبيق؟

إن التحديات التي نواجهها هي التي خلقت متعة العمل مع ميوزيت. أن تربط مئات الألاف بل حتى الملايين من الناس من ثقافات مختلفة من كل أنحاء العالم عبر الموسيقى هو تحدٍ بحد ذاته. إنه حقاً من الممتع تشابه الذوق الموسيقي بين أناس يعيشون بعيداً عن بعضهم الأف الأميال ومع ذلك يختلف هذا الذوق بين عائلة واحدة تعيش في بيت واحد!

 

هل تعملون من أجل إضافة ميزات اخرى على Muzeit؟

سيكون لدينا صفحة تتعلق بالمشاهير، حيث سوف يكون المستخدمون قادرين على متابعة أنشطة الفنانين على أساس يومي في وقت قريب،  اذ ان هناك العديد من المشاهير الذين قاموا بتحميل هذا التطبيق حتى ان البعض منهم طلبوا منا ان نضيف أغانيهم على التطبيق.

ما زال لدينا الكثير من الأفكار إلا اننا اردنا أن نريكم ما يمكن ل ميوزيت أن تفعل.

 

في اي بلدان تتواجدون حالياً؟

حتى الآن نحن موجودون في أكثر من 70 بلداً. لدينا بالفعل مشتركون من جميع هذه البلدان المذكورة. لقد قمنا بالإستثمار في Muzeit ليقيننا بأننا سوف تكون الرقم واحد في جميع أنحاء العالم.

 

هل لديكم أي خطط مستقبلية لتطوير المزيد من التطبيقات؟

 

نعم بالطبع، Muzeit  هي احدى شركاتNumbase التي تعتبر من الأوائل في عالم الابتكار في قطاع الاتصالات وخدمات القيمة المضافة على سبيل المثال، احدى مجموعة Numbase مستثمرة في تطبيق Shazam التطبيق المحمول رقم واحد في العالم.

AcyMailing Module

Latest Tweets

App Download