تاتش تجمع أهل الإعلام والصحافة على مائدة الإفطار السنوي

برعاية وحضور وزير الاتصالات بطرس حرب أقامت تاتش شركة الاتصالات والبيانات المتنقلة الأولى في لبنان، بإدارة مجموعة زين، مائدة الإفطار السنوي على شرف أهل الإعلام والصحافة في مطعم Yacht Club Le في الزيتونة باي، بحضور نقيب الصحافة عوني الكعكي، نقيب المحررين إلياس عون، ورئيس نادي الصحافة بسام أبو زيد وحشد كبير من الوجوه الإعلامية والصحفية.

 وبالمناسبة، ألقت السيدة لارا حداد نائبة رئيس مجلس إدارة تاتش السيد بدر الخرافي كلمة أوجزت فيها الإنجازات التي حققتها تاتش مؤخراً، معتبرةً “أن الإنجاز الأبرز يتمثل بتسجيلها حصة سوقية هي الأعلى منذ انطلاق عملها في السوق اللبنانية، وهي 54% من إجمالي مستخدمي الاتصالات الخليوية في لبنان”.

ورأت أن إتساع هذه الحصة ليس إلا نتيجة لثقة الزبائن بخدمات تاتش ورضاهم عن هذه الخدمات التي تلبي احتياجاتهم”.

وعلى صعيد أبرز المشاريع أوضحت حداد “أن الشركة باشرت بالتوسع بتنفيذ شبكة الجيل الرابع 4.5G Advanced في كل لبنان، حيث بدأت عملية تركيب محطات الجيل الرابع في المدن الكبرى خارج بيروت، على أن تستكمل عملية التوسع لتشمل كل الأراضي اللبنانية في الأشهر المقبلة، لمنح زبائنها أفضل تجربة على شبكتها”.

 وأكدت حداد على الأهمية التي توليها الشركة لتوفير خدمة زبائن مميزة عبر كل قنوات التواصل معهم، وقد أثمرت هذه الجهود نتائج إيجابية، حيث أظهرت الدراسات التي استطلعتها الشركة عن تحسّن متواصل في هذا المجال وعن ازدياد رضاهم على خدمة تاتش.

وتطرقت حداد الى أهمية الشراكة مع المجتمع المحلي، والجهود التي تبذلها تاتش لتعزيز برنامجها للمسؤولية الإجتماعية Positive touch الذي يتمحور حول دعم القضايا الإنسانية والإجتماعية والبيئية والثقافية بروح إبداعية.

 ونوهّت حداد بدور الإعلام “الذي تعتبره تاتش أساسياً في دعم المبادرات التي تطلقها والمشاركة فيها لتحقيق التغيير الإيجابي المنشود في المجتمع”.

 وزير الاتصالات بطرس حرب اعتبر أن هذا الإفطار مناسبة لنشد يدنا على يد المسؤولين في شركة تاتش وعلى الشركة الراعية التي تدير تاتش وهي شركة زين التي أخذت على عاتقها إدارة احد شبكتي الخليوي في لبنان وقد نجحت الى حد جيد في هذه الأدارة، وهي مؤهلة، اذا أفسحوا المجال لنا بأطلاق المناقصة الدولية لإدارة وتشغيل شبكتي الخليوي في لبنان.

AcyMailing Module

Latest Tweets

  • 5 days ago

    الوزير الجراح: سينعم جميع اللبنانيون بسرعه انترنت غير مسبوقه على جميع الاراضي اللبنانيه https://t.co/YX6qxveJ1B

  • 5 days ago

    شركاء أوجيرو في تنفيذ مشروع الألياف الضوئية على كافه الأراضي اللبنانيه لمدة اربع سنوات https://t.co/uz8B7G96Ux

App Download