موبايلي تطلق باقات كنكت اللامحدودة مع عرض مصاحب بأسعارٍ تبدأ من 130 ريالاً

أطلقت شركة اتحاد اتصالات موبايلي باقات كنكت اللامحدود الجديدة مع عرض مصاحب، والتي تتوافق مع خدمات الجيل الرابع بتقنية  TDD، وذلك وفق خيارات تلبي احتياجات المشتركين.

 وجاء طرح موبايلي للعرض على باقة كنكت اللامحدودة لتناسب المشتركين ذوي الاستخدام العالي للبيانات ولتعزيز القيمة التي تقدمها لهم مقابل السعر الذي يدفعه المشترك، حيث تبلغ تكلفة الشريحة لمدة شهر 130 ريالاً، ولمدة ثلاثة أشهر 275، بينما تبلغ تكلفة الشريحة لمدة ستة أشهر 500 ريالاً وأخيرًا لمدةِ اثني عشر شهرًا 975 ريالاً، كما توفر موبايلي الباقات اللامحدودة مع الراوتر الازم للخدمة وأسعار خاصة للتجديد.

كما يُمكن استخدام باقة كنكت اللامحدودة فقط مع الراوتر الخاص من نوع4G TDD  كذلك المناطق المغطاة بشبكة الجيل الرابع المتطورة والتي تتوفر في المدن الرئيسيه مثل الرياض وجدة والدمام وغيرها حيث يمكن للمشترك زيارة موقع موبايلي على الانترنت للتأكد من التغطيه، ويمكن للمشتركين الجدد الاشتراك في هذه الباقة عن طريق زيارة أي من فروع موبايلي بالمملكة.

إضافة إلى ذلك تقدم موبايلي شرائح البيانات في 5 باقات أخرى بمختلف أحجام الاستخدام حسب ما يناسب مشتركيها وهي: كنكت 2 جيجا شهريًا، كنكت 5 جيجا شهريًا، كنكت 10 جيجا شهريًا، كنكت 20 جيجا شهريًا، كنكت إنفينيتي حتى 60 جيجا شهريًا.

وتقدم موبايلي هذه الخدمة من خلال شركة بيانات الأولى، إحدى الشركات التابعة لها، وتحرص على المبادرة بطرح عروض ترويجية مبتكرة على خدمات الجيل الرابع، لعكس الروح التنافسية التي تتمتع بها الشركة بالإضافة إلى اهتمامها بتوفير خبرات عملاء استثنائية لمشتركيها.

App Download

Latest Tweets

  • 3 hours ago

    قمّة #تيليكوم_ريفيو تُكرّم أفضل شركات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات لعام 2018 بجوائز التميّز… https://t.co/1JgdSOExUx

  • 2 days ago

    اختتام النسخة الحادية عشر من قمة تيليكوم ريفيو مع حلقة مناقشة حول مستقبل المدن الذكية والمقاطعات.… https://t.co/xpoo1zaODi

AcyMailing Module