باقات موبايلي مسبقة الدفع الخيار الأول في المملكة العربية السعودية

تستمر شركة اتحاد اتصالات موبايلي بمنح عملية شحن الرصيد، صلاحية دائمة عند استخدام المشترك أي خدمة من خدمات الشركة كل 90 يومًا ولو لمرة واحدة ، وذلك ضمن السياسة الجديدة التي طبقتها الشركة على صلاحية رصيد الباقات مسبقة الدفع والتي تمنح قيمة مضافة كبيرة للمشتركين ما يجعلها الخيار الأول لهم في المملكة.

 

وأعلنت موبايلي مسبقاً أن صلاحية بطاقات الشحن لم تعد مرتبطة بمدة معينة، بل مرتبطة باستخدام المشترك لخدمات الشركة ما يجعل الاحتفاظ بشرائح الباقات مسبقة الدفع سهلا جدًا، وبالتالي تصبح الباقات المسبقة الدفع في موبايلي خيارًا مثاليًا للمشتركين في السوق السعودي.

 

وترتكز موبايلي على منح المشتركين قيمة مضافة، تتيح لهم استخدام كافة المنتجات والخدمات بشكل ميسّر.

 

ويأتي إطلاق السياسة الجديدة لصلاحية رصيد الباقات مسبقة الدفع ضمن هذا الإطار، حيث لا يتطلب الأمر سوى قيام المشترك باستخدام خدمة واحدة على الأقل من الخدمات المتنوعة سواء أكانت مكالمات، رسائل صوتية، إنترنت، التجوال، شحنا للرصيد أم أي اشتراك على الخدمات المضافة خلال 90 يومًا للمحافظة على الصلاحية.

 

 

الجدير بالذكر أن موبايلي تحرص على منح الباقات مسبقة الدفع أولوية كبيرة، حيث تهدف الشركة إلى تعزيز القيمة التي تقدمها لهم مقابل السعر الذي يدفعه المشترك، كما هيأت كافة فروعها المنتشرة حول المملكة لخدمتهم على الوجه الأكمل بالإضافة إلى توفير أفضل الطرق المتاحة لإعادة شحن الرصيد.

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module