الرئيس التنفيذي لشركة اريكسون يتنحى عن منصبه

أعلن مجلس ادارة شركة إريكسون اليوم أن Hans Vestberg  قد أعلن عن استقالته من منصب الرئيس والرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة  شركة إريكسون وسوف يتولى هذا المنصب في الوقت الراهن نائب الرئيس التنفيذي والمدير المالي،   Jan Frykhammar ، حتى تعيين رئيس تنفيذي جديد.

وقد قاد Hans الشركة لمدة سبع سنوات خلال صناعات وتحولات الشركة الكبيرة ولعب دورا فعالا في بناء علاقات قوية مع كبار العملاء في جميع أنحاء العالم، كما انا قيادته وطاقته كانت مصدر إلهام كبير للموظفين والقادة في إريكسون. ولكن في ظل الظروف الراهنة ولقيام الشركة بتسريع تنفيذ استراتيجيتها، فقد قرر مجلس الإدارة أن هذا هو الوقت المناسب لاختيار رئيس جديد لقيادة المرحلة المقبلة في تطوير إريكسون.

من جهته علّق Vestbergعلى استقالته قائلاً : "لقد كانت الـ 28 عاما الماضية رائعة في إريكسون، وآخر سبعة منهم كنت اتولى منصب الرئيس التنفيذي، واليوم مع دخول الصناعة مرحلة الجيل الخامس وتقنيات انترنت الأشياء والسحب فقد حان الوقت لرئيس تنفيذي جديد للتدخل ومواصلة العمل. لضمان قيادة صناعة إريكسون ". 

وعلى الفور تسلم  Jan Frykhammar نائب الرئيس التنفيذي والمدير المالي، منصب الرئيس والمدير التنفيذي حتى تعيين رئيس تنفيذي جديد بديلاً عن Vestberg. وكما جرت العادة، فإن عملية البحث تضم مرشحين على الصعيدين الداخلي والخارجي.

AcyMailing Module

Latest Tweets

App Download