استمتع بمزايا سامسونج Galaxy Note7مع دو بدون دفعات مقدّمة

أعلنت دو عن توفيرها الفرصة للعملاء للحصول على جهاز سامسونج Galaxy Note7 الآن بدون أي دفعات مقدّمة عند الاشتراك بإحدى باقات الدفع المسبق أو باقة الهاتف المتحرك للمؤسسات من دو.

ومع هذا العرض الجديد، سيحصل عملاء دو من الأفراد والمؤسسات على جهاز سامسونج Galaxy Note7 الجديد بدون دفعة أولى. وسيحظى العملاء الأفراد بباقة شهرية تحوي 11 جيغابايت من البيانات مع 300 دقيقة مرنة بقيمة 350 درهم شهريا. وسيتمكن عملاء دو من المؤسسات الحصول على جهاز سامسونج Galaxy Note7 الآن بدون أي دفعات مقدّمة ابتداءً من 225 درهم شهريا مع باقة الهاتف المتحرك للمؤسسات.

وحول العرض الجديد، قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: "هذا الابتكار الأحدث من سامسونج سيضمن للمستخدمين الاستمتاع بتكنولوجيا جديدة كليًّا في هذا المجال. ونحن نضع هذه المزايا الرائعة بين أيدي عملائنا من الأفراد والمؤسسات ليكونوا ضمن أوائل مستخدمي هذا الجهاز المبتكر في الدولة. ونبذل في دو قصارى جهدنا لتقديم أفضل تجربة لعملائنا في أرجاء الدولة، وبشكل يساهم في تعزيز دعمنا للجهود الرامية نحو زيادة مستويات السعادة في الدولة ".

ويقدم سامسونج Galaxy Note7 الجديد حلولاً ذكية للعملاء الطموحين والمبدعين الذين يطمحون للتميز حول العالم. ومع تكنولوجيا مسح قزحية العين التي يقدمها كميزة أمنية جديدة، يرتقي سامسونج Galaxy Note7 بسمات السلامة والخصوصية إلى مستويات جديدة بالكامل. وفضلاً عن ذلك، يقدم هذا الجهاز الجديد بقياس 5.7 إنش شاشة ثنائية-الانحناء ذات خلفية دائرية، مع ميزة مقاومة الماء والغبار التي تمت إضافتها حديثاً. كما ويمنح الجهاز المبتكر المستخدم مزايا رائعة عبر الكاميرا ثنائية البكسل بقياس 12 ميجابكسل ، ناهيك عن القدرات العملية المطورة لقلم S-Pen.

فضلاً عن ذلك، سيستفيد العملاء الذين يقدمون على الاشتراك بهذا العرض الخاص على جهاز سامسونج Galaxy Note7 من العديد من المميزات المرافقة. وتشمل هذه المميزات شريحة ذاكرة مجانية سعة 128 جيغابايت وتطبيق Galaxy Entertainer الذي يضم قسائم شرائية تفوق قيمتها عن 400,000 درهم من من خلال العروض على أساس "اشترِ واحداً واحصل على الآخر مجاناً" على المطاعم والوجهات الترفيهية والإقامة في الفنادق في أوروبا وآسيا ، فضلاً عن باقات العطلات على أساس "اشترِ واحداً واحصل على الآخر مجاناً" من "هوليدي فاكتوري" والتي تتضمن تذاكر الطيران ذهاباً وإياباً والإقامة في الفندق والنقل من وإلى المطار والدليل السياحي المخصص، مما يوفر على المقيمين في الإمارات العربية المتحدة ما معدّله 5000 درهم باختيارهم ما بين المواقع السياحية الخلابة بما فيها فيينا وبراغ وسيشل والمالديف.

 

 

وللاستفادة من هذا العرض الخاص، كل ما على العميل فعله هو زيارة أحد مركز مبيعات دو وتقديم الأوراق الثبوتية المطلوبة، للبدء بالاستمتاع بجهازه الذكي الجديد فوراً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.du.ae

AcyMailing Module

Latest Tweets

App Download