دو تقدم ثلاثة أشهر من خدمات الإنترنت والتلفزيون المنزلي مجاناً

كجزء من جهودها المتواصلة والهادفة إلى تعزيز مستويات رضا وسعادة العملاء، أطلقت دو عرض المنزل السعيد الجديد الذي يعزز من القيمة المضافة للعملاء من خلال خفض التكاليف.

ويلبي العرض الجديد من دو متطلبات العملاء الجدد والحاليين المشتركين في باقات دو الجديدة للإنترنت، والتلفزيون، والهاتف المنزلي، وتتضمن الفوائد التي يوفرها شهرين مجانيين من باقة ’تكلّم، تصفّح وشاهد‘/’تكلّم وتصفّح‘، واشتراك مجاني لمدة 3 أشهر في قنوات OSN، و3 أشهر مجانية تضاف إلى خدمة تلفزيون دو وأجهزة تسجيل الفيديو PVR Boxes.

وتلبية للأذواق والمتطلبات المختلفة، يمكن للعملاء الاستفادة من إحدى الخيارات المتوفرة أو الاختيار من بين مجموعة من الباقات المتنوعة.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: تماشياً مع أهدافنا الرامية إلى توفير أحدث الحلول المبتكرة لعملاء الخدمات المنزلية، نلتزم في دو بتعزيز وتطوير تجربة خدمات الاتصال المنزلية. ولقد صممت حملتنا ’المنزل السعيد‘ بهدف توفير إثراء تجربة العملاء من خلال تزويدهم بأفضل العروض القيمة على خدمات الإنترنت، والهواتف المنزلية، والترفيه".

وتقدم خدمات دو المنزلية الحالية خطوط الهاتف الأرضي، والإنترنت السريع، والتلفزيون الرقمي الذي يتم توفيره من خلال تلفزيون الإنترنت أو عبر تطبيق (دو فيو) المبتكر.

 

وعلى نحو أخص، تتضمن خدمات دو للمنزل سرعات إنترنت عالية تصل إلى 1 غيغابايت في الثانية، والاتصال المجاني بالخطوط الأرضية في الإمارات، وأحدث أجهزة شبكات الواي فاي، وخدمة التلفزيون والأفلام المتحركة من خلال تطبيق du View؛ فضلاً عن تقديم رسوم منخفضة على المكالمات الدولية إلى 175 وجهة حول العالم.

AcyMailing Module

Latest Tweets

  • 9 days ago

    الوزير الجراح: سينعم جميع اللبنانيون بسرعه انترنت غير مسبوقه على جميع الاراضي اللبنانيه https://t.co/YX6qxveJ1B

  • 9 days ago

    شركاء أوجيرو في تنفيذ مشروع الألياف الضوئية على كافه الأراضي اللبنانيه لمدة اربع سنوات https://t.co/uz8B7G96Ux

App Download