دقيقةٌ هنا ودقيقة هناك

 

دقيقة هنا ودقيقتان هناك، قد تبدو هذه الأوقات القصيرة دون أهمية لكنها تذهب بيومٍ كاملٍ سُدىً دون أن تلاحظ ذلك.

هذه الأوقات القصيرة إذا ما اجتمعت معاً يمكن أن توفر المزيد من الوقت للعائلة أو تتيح تكريس وقتٍ لهواية ما. فقد أشاد العديد من رواد الأعمال وأصحاب المشاريع بأهمية التخطيط واستخدام قوائم المهام بشكل دائم، لكن هناك أيضاً طرق أخرى لضمان استغلال الوقت بالطريقة الأمثل، إحدى هذه الطرق هي ضمان القيام بكافة الواجبات الضرورية بصورة سلسة ومريحة قدر المستطاع.

 

فقد صُممت التجهيزات الكهربائية المنزلية من سامسونج حتى تساعد المستخدمين على عيش حياتهم بأقصى طاقاتها مع إمضاء أقل وقت ممكن في إنجاز الواجبات المنزلية، حيث أظهر مخطط بياني صدر مؤخراً عن شركة OnStride Financial الحاجة إلى 25 دقيقة كاملة لإعادة التركيز من جديد على مهمة ما بعد تشتيت الانتباه عنها، مما يعني ضياع وقت ثمين للعودة إلى التركيز بعد التشتت ولو بشكل بسيط. غسالة سامسونج AddWash الجديدة هي خير مثال على الكفاءة في العمل، فهي تُقصي مشكلة عدم القدرة على إضافة قطع الغسيل المنسية بعد بدء دورة الغسيل، ذلك من خلال الباب الإضافي فيها AddDoor الموجود على أعلى الباب الرئيسي للغسالة، مما يساعد على تجنيب البدء بدورة غسيل كاملة حتى تتمكن من تفرّيغ كامل محتويات سلّة الغسيل.

 

وتتيح ميزة Smart Control القدرة على مزامنة الغسالة مع هاتفك الذكي لإخطارك عند قرب بدء دورة الغسيل الجديدة حتى تتمكن من إضافة أي قطع ملابس حساسة أو مغسولة يدوياً لغسيل أو شطف سريع، وهو الأمر الذي من شأنه أن يوفر عليك الوقت الذي كنت تمضيه في غسل الملابس الناعمة والحساسة بشكل يدوي، إضافة إلى إعلامك بقرب بدء دورة غسيل جديدة ومعرفة الوقت المتبقي للدورة الحالية، حتى يمكنك تقدير الوقت الذي يمكنك فيه التركيز على الأمور الأخرى قبل أن تأخذ استراحة لنشر الغسيل النظيف في الوقت المحدد.

 

ميزة SuperSpeed تجعل من الممكن إتمام عملية الغسيل العادية خلال أقل من ساعة دون المساومة على أداء وجودة الغسيل، ذلك من خلال تقنية SpeedSpray التي تقوم بضخ ماء بشكل قوي مما يجعل مسحوق الغسيل مترطب بشكل أسرع وينظف الملابس بسرعة أكبر. بعد ذلك يضخ الماء مجدداً لتنظيف الملابس بالماء النظيف الذي يتم تصريفه في الوقت ذاته.

 

أما المحرك الرقمي العاكس في غسالة AddWash فهو يجعل الغسالة تصدر صوتاً أخف وتهتز بصورة أقل حتى عند الدوران بسرعات عالية، مما يوفر الهدوء اللازم للاستمرار في حياتك عند عمل الغسالة. الاهتزاز الأقل يعني أيضاً التلف والاهتراء بصورة أقل، مما يبقي غسالتك بحالة جيدة حتى مع الاستخدام المكثف عند زيارة الأهل والأصدقاء.

إن النظام الإيكولوجي لتجهيزات سامسونج المنزلية يتطور بسرعة البرق، حيث ستكون كافة هذه التجهيزات متصلة بالإنترنت بحلول العام 2020. ويعمل إنترنت الأشياء على تعبيد الطريق للوصول إلى منزل ذكي متكامل حيث التقنية فيه تختصر من وقت الأعمال المنزلية، وسامسونج في طليعة هذه الرحلة.

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module