دو تحصد جائزتين مرموقتين لتميزها في إثراء تجربة العملاء

تكريماً لأنشطتها وجهودها المتواصلة في إثراء تجربة العملاء، حصدت دو جائزتين جديدتين تضافان إلى سجلها الحافل بالإنجازات، حيث حصلت الشركة على جائزة الإبتكار الداخلي في إدارة تجربة العملاء، وجائزة الاستخدام الأفضل لتكنولوجيا إدارة تجربة العملاء. جاء ذلك التكريم خلال الدورة الثالثة من حفل توزيع جوائز إدارة خدمة العملاء في الشرق الأوسط.

وقال إسماعيل محمد: " تمثل هذه الجائزة شهادة نعتز ونفخر بها لأنها تأتي تقديراً لجهودنا المبذولة والتزامنا الدائم بتقديم أفضل أنواع الخدمات والتقنيات الحديثة لضمان تجربة استخدام مميزة لعملائنا الأعزاء. نحرص في دو دائماً  على اتباع أحدث الطرق والوسائل التي من شانها أن تجعل عملاءنا سعداء بالتواصل معنا وطرح مشكلاتهم بدون تكلف وبشكل سلس. فضلاً عن تطويرنا المستمر لأدوات داخلية مبتكرة لمساعدتنا في تقييم رضا العملاء وتلبية متطلباتهم وتطلعاتهم حتى قبل التواصل معنا.

وقد تمكنت دو خلال الشهور الأربعة الماضية من التواصل مع أكثر من عملائها، وذلك من خلال أدوات الابتكار الداخلي التي طورتها الشركة لا سيما أداة مؤشر السعادة " Happiness Indicator " التي تقيس مدى سعادة المتعاملين ورضاهم حول الخدمات التي تقدمها الشركة. وقد مكنت هذه الأداة المبتكرة دو من تعزيز خدماتها وجعلتها تسبق تطلعات العملاء وتقديم الأفضل لهم دائماً. وكذلك عمدت دو إلى تعزيز خدماتها التي تقدمها في مراكز قطاع التجزئة لعملائها من الأفراد والشركات، حيث أتاحت الفرصة أمام جميع زوار تلك المراكز للتواصل مع موظفي خدمة العملاء بواسطة خدمة الاتصال المرئي.

 

".

AcyMailing Module

Latest Tweets

App Download