28 مليار درهم إجمالي استثمارات «اتصالات» في البنية التحتية

أفادت «مجموعة اتصالات» بأنها رفعت إجمالي استثماراتها في البنية التحتية إلى 28 مليار درهم، لافتة إلى أنها ضخت نحو ثلاثة مليارات درهم خلال العام الجاري، لدعم شبكات «الألياف الضوئية» و«الجيل الرابع».

وأكدت في تصريحات، على هامش مشاركتها في «أسبوع جيتكس للتقنية»، أنها ستطرح خلال المعرض تصورها للمدن «فائقة الذكاء»، تماشياً مع مبادرة الحكومة الذكية، مشيرة إلى أنها بدأت في أعمال تطوير البنية التحتية لموقع «إكسبو 2020 دبي» لتوفير أحدث الحلول التقنية للمشاركين في الحدث.

وتفصيلاً، قال الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة اتصالات»، المهندس صالح عبدالله العبدولي، إن «(المجموعة) استثمرت أكثر من ثلاثة مليارات درهم خلال العام الجاري، لدعم شبكات (الألياف الضوئية) وشبكات (الجيل الرابع)، لترفع بذلك حجم إجمالي استثماراتها في البنية التحتية إلى 28 مليار درهم».

 

وأضاف العبدولي، بمناسبة مشاركة «اتصالات» في «أسبوع جيتكس 2016»، الذي إنطلق اليوم في دبي، أن «(اتصالات) تطرح خلال هذه الدورة تصورها للمدن (فائقة الذكاء)، تماشياً مع مبادرة الحكومة الذكية، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي»، مؤكداً أن «(اتصالات) مستمرة في القيام بالدور المنوط بها في إرساء البنى التحتية المؤهلة لإطلاق الحكومة الذكية على كل المستويات».

 

 

وأشار العبدولي إلى أن «(اتصالات) شرعت في أعمال تطوير البنية التحتية لموقع (إكسبو) لتمكينه من توفير بيئة رقمية غنية تقوم على أحدث الحلول التقنية وتلبي تطلعات الضيوف والمشاركين في الحدث»، لافتاً إلى أن «(اتصالات) توجه تركيزها إلى إتمام الجاهزية التكنولوجية لاستضافة هذا الحدث، من خلال توظيف مواردها البشرية وتقنياتها المتطورة والخبرات الواسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات الرقمية، لجعل موقع الحدث أحد المواقع الأكثر تميزاً في العالم من حيث مستوى الربط الشبكي وسرعة الاتصال».

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    قمّة #تيليكوم_ريفيو تُكرّم أفضل شركات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات لعام 2018 بجوائز التميّز… https://t.co/1JgdSOExUx

  • 5 days ago

    اختتام النسخة الحادية عشر من قمة تيليكوم ريفيو مع حلقة مناقشة حول مستقبل المدن الذكية والمقاطعات.… https://t.co/xpoo1zaODi

AcyMailing Module