هيئة تنظيم الاتصالات الإماراتية تشارك بـ 12 مشروعاً في جيتكس 2016

تعرض «الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات» جملة من المشروعات التقنية المبتكرة التي تقدم حلولاً تشمل نواحي حياتية مختلفة، وذلك خلال مشاركتها في أسبوع «جيتكس للتقنية 2016»، بهدف تقديم صورة متكاملة عن دور قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في خدمة المجتمع، باعتباره العصب الحيوي لبقية القطاعات الأخرى.

تقدم «الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات» خلال المعرض، خلال الفترة بين 16-20 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، أحدث تطوراتها في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، من خلال عرض 12 مشروعاً يشكل الابتكار الجامع المشترك فيما بينها.

وتصب تلك التطورات في توظيف أفضل التقنيات الحديثة في العديد من الخدمات الحياتية الإنسانية والاجتماعية والتعليمية والصحية والأمنية وغيرها، والتي تساهم في الارتقاء بجودة الحياة في المجتمع، وتحقيق السعادة والرفاهية لأبنائه، كما ترسخ عملية التحول الذكي في الدولة.

وقال حمد عبيد المنصوري، مدير عام الهيئة: «يعتبر أسبوع جيتكس منصة لعرض المبادرات الحكومية المتميزة التي تمثل قيمة مضافة لخدمة المجتمع، ويعتبر اجتماعاً لتبادل الخبرات والاطلاع على أحدث الممارسات في القطاعات المختلفة»، مبيناً أن جيتكس سبَّاق في التقدم والعمل الجاد للانتقال إلى التحول الذكي والمنافسة في الابتكار والتميز وخدمة المجتمع.

وأضاف: «كما جرت العادة، ستقام منصة الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات تحت يافطة حكومة الإمارات الذكية، وستضم عدداً كبيراً من الجهات الحكومية الاتحادية، تجسيداً لمبدأ الحكومة الواحدة التي تقدم خدماتها على نحو تكاملي لمختلف شرائح الجمهور. وسيتمكن زوار المنصة من الاطلاع على ما تقدمه تلك الجهات في مختلف مجالات التحول الذكي».

 

 

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module