"اتصالات" تطلق "اتصالات ديجيتال" في الإمارات لمساعدة القطاعين الحكومي والخاص على التحول الرقمي

أعلنت شركة "اتصالات" عن إطلاق "اتصالات ديجيتال" كوحدة أعمال تهدف إلى تعزيز جهود الشركة في مجال التحول الرقمي وتمكين الشركات والمؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص من التحول إلى البيئات الذكية باستخدام أحدث التقنيات وخدمات الاتصالات.

 

وينسجم هذا الإعلان مع النمو المتسارع للإقبال على التحول الرقمي من قبل الشركات بغض النظر عن حجمها وموقعها الجغرافي والقطاع الذي تعمل فيه. ووفقاً لأحدث استطلاعات وحدة الأبحاث "ذا إيكونوميست إنتيليجينس يونيت"، يعتبر التحول الرقمي اليوم أولوية استراتيجية قصوى في أكثر من 77 في المئة من الشركات العالمية، إذ تتجه الشركات اليوم إلى إعادة تعريف ممارسات الأعمال للحصول على أعلى قيمة ممكنة من التقنيات الرقمية مثل الحوسبة السحابية، وإنترنت الأشياء، والتطبيقات المتنقلة، والبيانات الكبيرة.

 

ومع النمو المتوقع لحجم قطاع التحول الرقمي إلى 50 مليار درهم خلال الخمس الى السبع سنوات القادمة، حيث يقدم التحول الرقمي فرصة استثمارية كبيرة في السوق الإماراتية. ومن خلال إطلاق هذه الوحدة الرقمية الجديدة، سوف تتمكن "اتصالات" من دعم الأهداف الوطنية لتحقيق رؤية التحول الرقمي في الدولة.

 

وفي هذه المناسبة قال سلفادور انجلادا، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في "اتصالات" : "نهدف من إطلاق وحدة اتصالات ديجيتال إلى تعزيز موقعنا في مجال الحلول الرقمية. وتمتلك اتصالات سجلاً ريادياً  قوياً في المجالات الرقمية كشراكاتها مع  دبي باركس آند ريزورتس ومعرض إكسبو دبي 2020. ومن خلال وحدة الأعمال الرقمية الجديدة، سوف نتمكن من تعزيز قدراتنا وعملياتنا عبر اعتماد نموذج خدمة فريد يتيح لنا تقديم خدمة أفضل لعملائنا في رحلة التحول الرقمي الخاصة بهم".

 

من جانبه قال فرانسيسكو سالسيدو، نائب الرئيس الأول للحلول الرقمية في "اتصالات": "نحن في اتصالات نسعى إلى تمكين بيئة أكثر ذكاء، ونؤمن أن الارتقاء بقطاعات التعليم والرعاية الصحية والاقتصاد والقطاع الحكومي إلى مستويات أكثر ذكاء هو هدف يمكن تحقيقه باستخدام التكنولوجيا بالشكل الصحيح. ونحن نتطلع إلى العمل مع عملائنا وشركائنا للمساهمة في بناء واقع مواكب لأحدث التطورات العالمية في الإمارات العربية المتحدة".

 

 

وسوف تركز وحدة "اتصالات ديجيتال" خلال عملها على عدد من الأولويات، والتي تشمل تجربة العملاء، والمرونة، والابتكار المفتوح، والنمو. وكمرحلة أولية، سوف تقدم الوحدة خدماتها في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع التوسع مستقبلاً إلى بقية الأسواق الدولية التي تعمل فيها "اتصالات".

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module