Ooredoo تطرح لعملاءها التجاريّين عرضين جديدين ضمن باقات شهري التجارية

في إطار سعيها المتواصل لتوفير خدمات شاملة بقيمة رائعة لعملائها، عزّزت Ooredoo عروضها لأصحاب الأعمال والمدراء التنفيذيين من خلال طرح باقتين جديدتين ضمن باقات شهري التجارية.

هذا، وتقدّم باقتا شهري تجاري 50 و100 مزيداً من القيمة المضافة، حيث تعد حلّاً متكاملاً للعملاء التجاريين من خلال توفيرهما بيانات ودقائق مكالمات ورسائل نصية قصيرة وخدمات تجوال أكثر وذلك لتلبية المتطلبات المتنامية للشركات. وقد تمّ تصميم الباقتين لتمكنا العملاء التجاريين أثناء وجودهم في أي مكان في العالم من التواصل على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع وبنفس جودة الخدمات التي يتمتعون بها في السلطنة. 

هذا، وسيحظى عملاء شهري تجاري 50 بعددٍ لا محدود من دقائق الاتصال داخل المؤسسة والرسائل النصية القصيرة و7 جيجابايت من البيانات و1500 دقيقة اتصال محلي و30 دقيقة مكالمات تجوال ، وغيرها من المزايا الأخرى مقابل 50 ريالاً عُمانيّ شهرياً. في حين يمكن اختيار باقة شهري تجاري 100 للراغبين بالحصول على قيمة مضاعفة، حيث توفر لهم عدد لا محدود من دقائق الاتصال داخل المؤسسة والرسائل النصية القصيرة ودقائق الاتصال المحلي، بالإضافة إلى 60 دقيقة مكالمات تجوال و60 دقيقة مكالمات دولية و15 جيجابايت من البيانات، وذلك مقابل 100 ريال عُماني شهرياً فقط.

 

وقال منذر بن حمد المعمري، مدير عام إدارة المنتجات التجاريّة في Ooredoo: "يتزايد نمو الشركات والمؤسسات من مختلف الأحجام في السلطنة، وتزداد تحدياتها التي تتطلّب منها البقاء على تواصلٍ مع جميع العملاء والمورّدين والموظفين طوال الوقت، ومن هنا، فقد طوّرنا هاتين الباقتين الجديدتين لتلبية احتياجات التنفيذيين وأصحاب الأعمال بحيث يتمكنون من العمل بكفاءةٍ وفعاليّة عالية على مدار الساعة. فسواء إن كان عملاؤنا يديرون أعمالهم من المنزل أو أثناء تجوالهم خلال الرحلات الرسميّة، فستتيح لهم باقتا شهري تجاري 50 و100 خدمات الاتصالات اللازمة والضرورية لتعزيز الإنتاجيّة والنموّ في مختلف الأوقات".

 

 

AcyMailing Module

Latest Tweets

App Download