Ooredoo تُطلق خدمة التسويق عبر النقال لعملائها التجاريين

أطلقت Ooredoo خدمة الرسائل النصية القصيرة الجماعية لعملائها التجاريين،  فبعد الشراكة الحصرية مع شركة تميمة لتكنولوجيا الاتصالات والكمبيوتر تم تصميم الخدمة الجديدة   بهدف تحسين مستوى تواصل عملائها التجاريين مع عملائهم الحاليين والمحتملين في كل الأوقات.

وتتميز هذه الخدمة بقيمتها المضافة وكونها آداة اتصال سريعة وذات تكلفة منخفضة من شأنها تعزيز الجهود التسويقية للشركات وإمكاناتها التنافسية في السوق.وقال منذر بن حمد المعمري، مدير عام إدارة المنتجات التجارية في Ooredoo: "تُشكل الرسائل النصية إحدى وسائل الاتصال الفعالة التي يمكن لعملائنا التجاريين من الشركات استخدامها بكافة أحجامها للوصول إلى جمهورهم المستهدف من قاعدة بياناتنا".

وأضاف: "والمدهش في هذه الخدمة الجديدة أنها تتيح للشركات تصميم رسائلها الخاصة باللغة التي يفضلونها وإرسالها في الحال إلى أي عدد من الأشخاص وإلى مجموعات العملاء المحتملين الذين يتم اختيارهم وفقا لإعدادات محددة تفي بمتطلباتهم. وتُمكَن هذه الخدمة العملاء من إدارة حملاتهم الترويجية بكل سهولة وبتكلفة مناسبة. كما يُعد تلقي هذه الرسائل اختيارياً حيث يمكن للمستلمين إيقاف هذه الخدمة مما يضمن للشركات وصول رسائلها إلى المهتمين بعروضهم الترويجية فقط".

وأصبح بإمكان عملاء Ooredoo من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة إرسال الرسائل التسويقية التي قاموا بتصميمها والتي يمكن أن يصل طولها إلى 160 حرف باللغة الإنجليزية أو 70 حرف باللغة العربية لتوجيه العروض الترويجية إلى أرقام الهواتف النقالة المسجلة لدى شبكة Ooredoo بشكل سهل وآمن. ويتم تحديد فئة الجمهور المناسبة لتلقي تلك الرسائل عبر تطبيق عددٍ من الإعدادات تتضمن الجنسية والعمر والنوع والموقع. كما يمكن للمشتركين في هذه الخدمة الاستفادة من أحدث التقنيات التي تستخدمها Ooredoo لإرسال عددٍ كبيرٍ من الرسائل في نفس الوقت.

هذا، ويمكن لمستخدمي هذه الخدمة قياس مستوى نجاح حملاتهم الترويجية عبر الرسائل النصية القصيرة من خلال استخدام بوابة النظام وخاصية (App Dashboard). كما توفر Ooredoo خدمات الدعم التقني على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، إضافة إلى بوابة الدفع المتكاملة التي تتضمن خياري الدفع عبر الإنترنت أو الدفع  المباشر.

 

 

App Download

Latest Tweets

  • 5 hours ago

    اختتام النسخة الحادية عشر من قمة تيليكوم ريفيو مع حلقة مناقشة حول مستقبل المدن الذكية والمقاطعات.… https://t.co/xpoo1zaODi

  • 5 hours ago

    محمد بكري، مدير هندسة النظم في سيسكو خلال جسلة النقاش يؤكد ضرورة الانتقال من النهج الأفقي إلى العمودي للحصول على ال… https://t.co/humCEXO6j4

AcyMailing Module