زين السعودية تطلق باقاتها المفوترة الجديدة

اطلقت زين السعودية باقات "زين" المفوترة الجديدة، والتي تقدم لمشتركيها حزم مجانية متعددة تتيح لهم الحصول على مجموعة من الخدمات المتنوعة التي تلبي رغباتهم وفق أسعار منافسة.

 

وكشفت الشركة أن الباقات الجديدة توفر مزايا شهرية غير مسبوقة تتضمن مكالمات صوتية لامحدودة داخل شبكة زين وحتى 1200 دقيقة محلية لجميع الشبكات، وخدمات بيانات تصل إلى 35 جيجابايت، بالإضافة إلى دقائق اتصال دولية، وخدمات بيانات أثناء التجوال الدولي حتى 2 جيجابايت  في اكثر من 100 دولة.

 

هذا وتقدم باقات "زين" المفوترة مزايا إضافية تشتمل على الرقم المميز وإمكانية الاستمتاع بخدمة تحويل الرصيد بين الباقات الجديدة. هذا وتأتي الباقات عبر ثلاث حزم رئيسية برسوم شهرية 99، 199، و349 ريال، مع توفير الشركة لعدد من قنوات السداد الميسرة، وإمكانية الاستعلام عن الرصيد عبر الرسائل النصية.

 

كما اطلقت الشركة عرضاً خاصاً، لمشتركيها الجدد والحاليين بالتزامن مع باقاتها الجديدة، يمكنهم من الاستمتاع بخدمات الإنترنت اللا محدود عند الاشتراك بباقة 349 لفترة محدودة.

 

وأشارت زين السعودية انها حرصت عبر باقاتها المفوترة الجديدة على تقديم كافة الخدمات المتنوعة لمشتركيها من مصدر واحد عبر حزمة متنوعة من الخدمات التي تتميز بالمرونة والتنوع وذلك في سبيل تلبية جميع احتياجات المشتركين من خدمات الاتصالات مع ضمان تقديم أفضل الاسعار التنافسية.

 

 

هذا وقد أطلقت الشركة  في وقت سابق العديد من الخدمات المبتكرة التي تمكن المشتركين من الإستمتاع بأحدث تقنيات الاتصال كخدمة الاتصال عبر شبكة الجيل الرابع VoLTE وخدمة الإتصال عبر شبكة (واي فاي) لتصبح الشركة بذلك هي المشغل الوحيد في المملكة والشرق الأوسط الذي يقدم الخدمتين معاً ضمن 11 دولة في العالم.

AcyMailing Module

Latest Tweets

App Download