دو تطلق المزيد من نقاط الاتصال لعملائها من المؤسسات وجهات القطاع الحكومي

سيحظى عملاء دو من المؤسسات والجهات الحكومية الآن بإمكانية الحصول على الخدمات والحلول التقنية التي يحتاجونها لشركاتهم عبر المزيد من مراكز خدمة العملاء في متاجر التجزئة الخاصة بالشركة على امتداد دولة الإمارات، مع خطط الشركة لافتتاح المزيد من المتاجر في المستقبل للغاية عينها.

ومن خلال هذه الخطوة المميزة التي اتخذتها الشركة لزيادة فاعلية مراكز خدمة العملاء في متاجر التجزئة، تعزز دو بذلك تجربة عملائها من المؤسسات وجهات القطاع الحكومي لتمكينهم من ممارسة أعمالهم والتفاعل بالطريقة التي تناسبهم.  

 

وتعليقاً على هذه الخدمات الجديدة قال هاني علي، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المؤسسات في دو : " نحن في دو نضع رضا عملاءنا من المؤسسات في مقدمة أهدافنا الرئيسية، لذا نسعى إلى تقديم قيمة مضافة وتجربة استخدام مميزة لهم من خلال توفير خدمات مبتكرة ووسائل تقنية مميزة لجميع عملائنا من المؤسسات والجهات الحكومية في متاجر التجزئة الخاصة بنا. كما نعمل على تجهيز مراكزنا في متاجر التجزئة بجميع أنواع الخدمات والمنتجات التي تحتاجها المؤسسات في دولة الإمارات لتلائم متطلباتها وتكون بمثابة وجهة أساسية توفر جميع احتياجاتهم. وسنسهم بذلك في تحقيق اهدافنا المتمثلة بتقديم الفائدة والمساعدة في تطوير أعمال المؤسسات والعمليات الإنتاجية الخاصة بها".

App Download

Latest Tweets

  • 4 hours ago

    اختتام النسخة الحادية عشر من قمة تيليكوم ريفيو مع حلقة مناقشة حول مستقبل المدن الذكية والمقاطعات.… https://t.co/xpoo1zaODi

  • 5 hours ago

    محمد بكري، مدير هندسة النظم في سيسكو خلال جسلة النقاش يؤكد ضرورة الانتقال من النهج الأفقي إلى العمودي للحصول على ال… https://t.co/humCEXO6j4

AcyMailing Module